• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كاسكايس جاهزة لاستضافة العرس البحري والانطلاقة الجمعة

هدير محركات «إكس كات» يرتفع في البرتغال للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تحط بطولة العالم للزوارق السريعة- إكس كات- رحالها للمرة الأولى في البرتغال كمحطة أوروبية جديدة فبعد الظهور الرائع في كبريات مدن إيطاليا تنتقل البطولة هذه المرة إلى عروس المحيط الأطلسي مدينة كاسكايس المعقل والمكان المحبب لدي أبطال ونجوم الرياضات البحرية، وتستضيف المدينة الحدث اعتبارا من بعد غد ولمدة ثلاثة أيام متتالية، ويتضمن البرنامج التجارب الرسمية بعد غد ومنافسات أفضل توقيت وسباق سوق دبي الحرة يوم السبت والسباق الرئيسي الأحد، حيث تشارك الإمارات بـ 3 زوارق هي زورق أبوظبي وزورق اكس دبي وزورق دبي.

ووجه سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة- دبليو بي بي أيه- الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الدعم الكبير والمتواصل الذي يقدمه للرياضات البحرية وللمؤسسة العالمية للزوارق السريعة- دبليو بي بي أيه- والتي تبوأت مكانة دولية متميزة بفضل الدعم السخي والمبادرات الرائدة والمستمرة من قبل سموه.

ووجه الكتبي الشكر والتقدير إلى جميع المؤسسات الوطنية والدولية التي تساند المؤسسة العالمية في تحقيق رؤيتها والوصول إلى أهدافها، كما وجه الشكر إلى الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي أم- والمؤسسات الوطنية وهي اكس دبي (الراعي الرئيسي) وسوق دبي الحرة ودبي للسياحة والتسويق التجاري إضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين قناة دبي الرياضية (الشريك الإعلامي) وميركوري ريسينيج (الداعم التقني) وايزي مارت (الداعم اللوجستي).

ورحب الكتبي بالمشاركين من متسابقين وفرق وجمهور ولجان دولية ومحلية في الحدث الكبير متمنيا للجميع التوفيق في تقديم بطولة متميزة تحفل بالكثير من الإثارة وتقدم رونقا جديدا للبطولة العالمية، التي باتت تمثل المستقبل الحقيقي لهذه الرياضة.

ويترقب محبو الرياضات البحرية وسباقات الزوارق السريعة انطلاقة منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة- اكس كات- والتي ستمثل الجولة الثالثة من البطولة العالمية هذا العام والتي انطلقت منذ شهر فبراير الماضي من عروس بحر العرب والساحل الشرقي الفجيرة التي احتضنت منافسات الجولة الأولى، بينما اتجهت البطولة في جولتها الثانية إلى دبي التي احتضنت منافسات الجولة الثانية التي جرت على مياه الخليج العربي عروس الأطلسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا