• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

عماد فكري يودع الشباب بعد مسيرة 38 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

ودع عماد فكري مدير صالة الألعاب والملاعب الخارجية بنادي الشباب قلعة الجوارح بعد مسيرة امتدت لنحو 38 سنة من العمل في رياضة الإمارات، عمل خلالها بعديد من المؤسسات والقطاعات بالدولة، حيث بدأ مشواره عام 1976 كأخصائي شؤون موظفين بوزارة الشباب والرياضة ثم وزارة التربية والتعليم، وعمل سكرتيراً للجنة المنتخبات باتحاد الكرة ثم إدارياً غير متفرغ باتحاد كرة الطائرة، ومديراً إدارياً لاتحاد الشطرنج بالإضافة إلى حكم كرة قدم، وحكم كرة طائرة وكرة طاولة.

وخلال فترة عمله بنادي الشباب بداية من 1987 عمل مسؤولاً للشؤون الإدارية والسكرتارية ثم مديراً لصالة الألعاب والملاعب الخارجية. وشارك أيضاً في العمل بجميع البطولات التي أقيمت بالدولة على اختلافها خليجية أو عربية أو دولية سواء بنادي الشباب أو خارج النادي كرئيس لجنة الملاعب أو كمدير صالة الألعاب وكعضو في لجان الملاعب.

وشكرت إدارة نادي الشباب عماد فكري على الجهود التي قدمها للنادي ورياضة الإمارات بصفة عامة ومساهماته الكبيرة في الارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي من خلال المبادرات، التي قام بها، وساهمت في إرساء أسس عمل متطور انعكس إيجاباً على مسيرة القلعة الخضراء. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا