• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جوكر الوسط» يعود بعد غياب 170 يوماً

ماجد حسن: العراق بوابة المنتخب للعودة إلى دائرة المنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

أبدى ماجد حسن نجم وسط منتخبنا الوطني والأهلي، سعادته بالعودة إلى «المستطيل الأخضر»، بعد غياب 170 يوماً، متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة نجاح «الأبيض» في العودة من جديد إلى صلب المنافسة في تصفيات آسيا إلى نهائيات مونديال «روسيا 2018»، مؤكداً ثقته بجميع زملائه يبذلون قصارى جهدهم في المباراة المقبلة أمام العراق، من أجل مواصلة المشوار بنجاح، وأيضاً نجاح «الفرسان» في المنافسة على كل الألقاب هذا الموسم.

ويرى أن المرحلة الحالية تحتاج إلى تكاتف جميع الجهود، قبل خوض منتخبنا الوطني مباراته المهمة أمام العراق، مؤكداً أنها نقطة انطلاقة جديدة لـ«الأبيض» وعودته إلى قلب المنافسة من جديد.

وقال: «العراق متميز وقوي ونجح في إحراج كل المنتخبات التي تنافس على صدارة المجموعة، والجميع يتابعون مبارياته، ويحظي بدرجة الاهتمام نفسها والاحترام مثل بقية المنتخبات، وندرك جيداً أنه يضم لاعبين متميزين، ولكن ربما لم تكن النتائج متوافقة مع طموحاته».

وأضاف: «أتوقع أن يخوض العراق المباراة من منطلق أنها فرصته الأخيرة للعودة إلى السباق، ولكن بالنسبة إلينا هي بوابتنا للعودة إلى قلب المنافسة من جديد على طريق الصعود إلى نهائيات كأس العالم».

ووجه ماجد دعوة مبكرة إلى جماهير كرة القدم الإماراتية لحضور المواجهة المرتقبة وقال: «أتمنى التدفق بكثافة، وجميع اللاعبين يشعرون بأهمية وقيمة اللقاء الذي يدخله «الأبيض» بروح الفوز، والدعم في المباريات الحاسمة له تأثيره، الجمهور دائماً هو اللاعب رقم واحد، والقادر على صناعة الفارق، وحضوره إلى المدرجات بأعداد كبيرة في المباراة في غاية الأهمية، ونتمنى أن نحقق الطموحات المرجوة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا