• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

سلطان بن شخبوط يثمِّن الإنجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

العين (الاتحاد)

اعتمد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، نتائج بطولة آسيا الفردية لطلاب المدارس للشطرنج الكلاسيكي والخاطف التي نظمها اتحاد سنغافورة، بمشاركة 651 لاعباً ولاعبة من 18 دولة.

واطلع رئيس الاتحاد الآسيوي أمس على تقرير عن زيارة الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج هشام علي الطاهر الذي نقل مقترحات وتوصيات المشاركين من أجل تطوير البطولات الآسيوية.

وأشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان بالمشاركة القياسية من 651 لاعباً ولاعبة، وثمن التنظيم المتميز من اتحاد سنغافورة، وهنأ الاتحاد الفلبيني بمناسبة فوز الفلبين بالمركز الأول في الترتيب العام برصيد 6 ميداليات ذهبية، ثم الهند في المركز الثاني برصيد 5 ميداليات ذهبية، بينما حلت منغوليا وكازاخستان في المركز الثالث برصيد 4 ميداليات ذهبية لكل منهما.

كما أشاد بإنجاز ناشئة الإمارات روضة السركال، التي حصدت برونزية بطولة فئة 7 سنوات برصيد 7 نقاط، بينما فازت بلقب هذه الفئة لاعبة أوزبكستان جوراييفا برصيد 8 نقاط، وفاز بلقب بطولة الذكور لاعب منغوليا إيردين أوشير

مثل الإمارات في البطولة القارية 10 لاعبين ولاعبات، يتقدمهم حمدان مرشول فئة 17 سنة، وعوشة الشامسي فئة 15 سنة، وسلطان الزعابي وعمران الحوسني وسعيد الحوسني ووافية المعمري وشما السركال فئة 13 سنة، وسلطان الدرمكي وفاطمة أحمد سالم فئة 11 سنة، وفي فئة 7 سنوات روضة السركال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا