• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النصر يحتفل بموسم «الانتصارات» في الألعاب الجماعية والفردية

48 شمعة تضيء احتفالات «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

مراد المصري (دبي)

احتفل نادي النصر بختام موسم رياضي غير مسبوق على صعيد الإنجازات بمختلف الألعاب الفردية والجماعية، بعدما حصد 48 لقبا لفرق الرجال والسيدات والفئات السنية، في إنجاز فريد من نوعه على صعيد الأندية الإماراتية عموما وعلى مر تاريخ النادي العريق على وجه الخصوص، في الوقت الذي كشف فيه «العميد» عن مساعيه لحصد المزيد من الإنجازات وإضافة ألعاب جديدة في مقدمتها الجو جيتسو وكرة السلة للناشئات، والعمل على تطوير عدد من الفرق الرياضية الأخرى وفي مقدمتها كرة السلة، مع تطوير البنية التحتية عبر إنشاء ملاعب خارجية للألعاب الجماعية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول بمقر النادي، وتحدث فيه: عبد الرحمن بو الشوارب عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، عبدالله بوعميم، عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الفردية، وعبدالرزاق الهاشمي، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الألعاب الجماعية، فيما حضر المؤتمر الصحفي، كل من: مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد هادي عضو مجلس الإدارة، محمد العور مدير إدارة الأنشطة، ومشرفي الألعاب والإداريين والمدربين لفرق النادي.

وتقدم الحضور، بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الرئيس الفخري للنادي، على دعمه اللامحدود ومساندته التي كان لها الفضل الأكبر بما تحقق من إنجازات، وعلى وجه الخصوص توجيهات سموه بالعمل على تطوير ورعاية كافة الألعاب الرياضية ومنح الفرصة للشباب لممارسة الألعاب الجماعية والفردية، بما انعكس بشكل واضح على الإنجازات التي تحققت العام الحالي.

وأكد عبدالرحمن بوالشوارب أن تكاتف أعضاء مجلس الإدارة بقيادة مروان بن غليطة، والتواصل الدائم مع مدراء الفرق الرياضية والمشرفين والمدربين، وتحمل الرياضيين المسؤولية كاملة، بما انعكس بتحقيق هذا الإنجاز، حيث كان النصر قد حقق 28 لقبا العام الماضي، وكان يسعى العام الحالي لحصد من 32 إلى 34 لقبا، قبل أن يأتي الإنجاز اللافت بتحقيق 48 لقبا، 47 من الألعاب الجماعية والفردية ولقب كأس الخليج لكرة القدم.

وكشف بوالشوارب عن طموحات كبيرة للنصر الموسم المقبل، خصوصا مع كرة الطاولة التي شهدت سيطرة محلية خلال 13 عاما متواصلة، وسط تطلعات حالية بالمنافسة على لقب البطولة العربية، فيما سجل النادي إنجازاً لافتا بحصده كافة القاب الدراجات الهوائية بقيادة يوسف ميرزا أفضل دراج بآسيا والتألق في الرياضات الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا