• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المعيني يؤكد اكتمال الاستعدادات

24 فريقا في النسخة الأولى لبطولة محمد بن خالد لكرة الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

اكتملت كافة الاستعدادات لانطلاق النسخة الأولى لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن خالد القاسمي لكرة الصالات 2014، والتي ينظمها نادي الشعب بمشاركة 24 فريقا، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة العليا مساء أمس الأول بفندق راديسون بلو بالشارقة وحضره الدكتور سرحان المعيني، عضو مجلس إدارة نادي الشعب رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وعمران عبدالله النعيمي، أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وسعيد العاجل، ممثل مجلس الشارقة الرياضي ومديرة إدارة التنمية المجتمعية في المجلس وأسامة يوسف الدوخي، عضو مجلس إدارة نادي الشعب ومشرف عام كرة الصالات بالنادي.

وتحدث الدكتور سرحان المعيني، رئيس اللجنة العليا المنظمة، عن تنظيم النادي للبطولة، موجهاً الشكر إلى كل الجهات التي أسهمت في التحضير للحدث، كما أشاد بدور الشركات الراعية وشكر جهود مجلس الشارقة الرياضي في الارتقاء بلعبة كرة الصالات التي فرضت وجودها بقوة في الساحة من خلال النشاطات والمسابقات المتواصلة بانتظام لهذه اللعبة التي جذبت واستقطبت اعداد كبيرة من شباب الدولة.

وتحدث أيضا عمران عبدالله النعيمي، أمين سر عام اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، مؤكدا أن اللعبة لم تكن موجودة قبل خمس سنوات وكانت تمارس على نطاق ضيق، ولكن بجهود مجلس الشارقة الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة الصالات واتحاد كرة القدم أخذت اللعبة تأخذ حيزا كبيرا وأصبحت المفضلة لشباب الدولة.

وقال: «اللجنة التنفيذية لكرة الصالات سعيدة بهذا التميز ولن نألو جهدا في الارتقاء بهذه اللعبة التي أصبحت في طليعة الألعاب الرياضية وتفوقت على ألعاب ورياضات سبقتها بعشرات السنين، بدليل كثرة الدورات الرمضانية لكرة الصالات والتي تصب في مصلحة اللعبة من خلال تفريخ المواهب ودعم الاندية ومن ثم المنتخب الوطني الأول باللاعبين الذين سيظهرون بصورة مشرفة في هذه البطولات الرمضانية».

وأكد عمران عبدالله أن روزنامة كرة الصالات في الدولة أصبحت ثابتة في كل موسم مثلها مثل بقية المسابقات الأخرى، مشيرا إلى أن اللجنة التنفيذية بالتعاون مع اتحاد الكرة تنظم سنويا ما يفوق 200 مباراة وينضوي تحت لواء اللجنة التنفيذية 12 ناديا، وأن اللجنة عازمة على استقطاب مزيد من الأندية وعلى رأسها العين والجزيرة وبني ياس بعد النجاح الكبير لتجربة فريق الوحدة في أول موسم له والذي كان «الحصان الأسود» لجميع مسابقات الموسم الماضي.

وقال علي عمران الشامسي، مدير مركز شباب الشارقة: لم نتردد على طلب نادي الشعب بالموافقة على استضافة البطولة في صالة المركز، يسعدنا ويشرفنا أن نكون الجهة التي انطلقت منها لعبة كرة الصالات»، مشيراً إلى أن مركز شباب الشارقة يعتبر جزءاً من نجاحات اللعبة في السنوات الماضية، كونه ظل يستضيف مسابقات كرة الصالات على مدى أربع سنوات متتالية، مؤكدا أن صالة مركز شباب الشارقة جاهزة لاستضافة مباريات البطولة.

وفي الختام تحدث مسعود أحمد، مدير البطولة عن فكرة الحدث موجهاً الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعب والشركات الراعية وجميع الجهات المساندة للبطولة، مشيرا إلى أن الترتيبات تجري على قدم وساق وأن اللجنة تبذل قصارى جهودها من أجل الوصول بالبطولة إلى آفاق النجاح. (الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا