• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الدفعة الثانية لمنتخبنا تغادر إلى ريو

2085 لاعباً في الجولة الثالثة لـ«أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تتوجه صباح اليوم الدفعة الثانية من بعثة منتخبنا الوطني للجوجيتسو إلى العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو من أجل المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة أبوظبي جراند سلام المقررة يومي الأحد والاثنين المقبلين بصالة أوليمبيك ريو أرينا، ويرأس البعثة محمد بن دلموك الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتضم الدفعة الثانية كلاً من عبدالله الشامسي إدارياً، ورامون لاموس مدرباً، وبيدرو داماسينو مدرباً، وهنريكي أريندي مدرباً، واللاعبين فيصل الكتبي، ومحمد القبيسي، وخالد إسكندر البلوشي، وعمر الفضلي، ومحمد الدرمكي، وعمر الشحي، وسعيد أحمد حاجمدو، وحميد ياسر الكعبي، وعلي الجنيبي، وسالم الظاهري، ومبارك عمرو.

وأكد محمد بن دلموك «أن جولة ريو دي جانيرو سوف تكون الأكبر بين كل محطات بطولة أبوظبي جراند سلام، من حيث عدد اللاعبين المشاركين الذي يبلغ 2085 لاعباً ولاعبة، وأيضاً من حيث المصنفين الأوائل في العالم، والرقم الضخم للاعبين حاملي الحزام الأسود الذين يبلغ عددهم لأول مرة 463 لاعباً»، وتابع: «يشارك في البطولة 18 دولة، تتقدمهم البرازيل بعدد هائل يزيد عن 1800 لاعب ولاعبة، وتليها الإمارات بـ27 لاعباً، ثم الأرجنتين بـ23 لاعباً، وإيطاليا بـ15 لاعباً ولاعبة، وتشيلي بـ8 لاعبين، وأنجولا وبولندا والبرتغال بـ6 لاعبين، فضلاً عن باق الدول بأعداد أقل».

وسوف تخصص منافسات اليوم الأول للبدلة «GI» التي يشارك فيها 1560 لاعباً ولاعبة، فيما تخصص منافسات اليوم الثاني للاعبين واللاعبات دون البدلة «NO GI» وتجمع 525 لاعباً ولاعبة.

وضمت الدفعة الأولى المدرب روبيرتو ليما، واللاعبين يحيي الحمادي، وإبراهيم الحوسني، وزايد المنصوري، وإبراهيم النقبي، وضاحي الثميري، وسعيد المزروعي، وسعيد الشامسي، وحمد النعيمي، وبدأ المنتخب في الاستعداد بتدريبات مكثفة على فترتين يوميا في صالة جوردو التابعة لإحدى أهم الأكاديميات في ريو دي جانيرو، وسيلحق بهم الوفد الثاني، للدخول سريعاً في أجواء البطولة، وسط توقعات بأن تكون المنافسات قوية للغاية، على ضوء الأسماء المصنفين الأوائل المشاركين، والاستعدادات الخاصة منهم جميعاً لتلك الجولة المهمة.

وتبلغ قيمة الجوائز في الجولة الثالثة 100 ألف دولار أميركي موزعة على اللاعبين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مختلف الأوزان والأحزمة، فيما تقدم 10 تذاكر سفر للاعبين واللاعبات العشر الأوائل الحاصلين على المركز الأول بمنافسات الحزام الأسود لزيارة أبوظبي والمشاركة في الجولة الرابعة من البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا