• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«السهم» يصوب هدفه نحو «مونديال المغرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

عماد النمر (دبي)

وجه اللواء الدكتور ناصر لخريباني رئيس مجلس إدارة جمعية القوس والسهم، بتسهيل مهام الفرق المشاركة في المرحلة الأولى لبطولة كأس العالم للقوس والسهم التي تستضيفها المغرب، خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري حيث سيمثل الدولة خلال البطولة نادى المدام الثقافي الرياضي بثلاثة ناشئين هم: صقر عتيق الكتبي وعلي عتيق الكتبي وأحمد راشد الكعبي، إضافة إلى لاعبي منتخب الإمارات للرجال: عبيد حسين ومحمد راشد ودرويش البشري وعبيد العسم وسالم المناعي الذين يشاركون في مسابقة القوس الأولمبي بالبطولة.

وأكد لخريباني ضرورة تكثيف التدريبات والمحاضرات الفنية وتقديم كل الدعم الفني والإداري قبل المغادرة للمشاركة في الحدث الدولي، من أجل الظهور بصورة مشرفة وأيضاً لاعبي منتخب الإمارات «رجال» في مسابقة القوس الأولمبي.

ووجه اللواء الدكتور ناصر لخريبانى رئيس مجلس الإدارة، بضرورة تسهيل مهام الفرق المشاركة في البطولة وتكثيف التدريبات والمحاضرات الفنية قبل المغادرة للمشاركة في الحدث الدولي والظهور بصورة مشرفة في المحفل العالمي. ويخوض منتخبنا تدريبات يومية تحت إشراف المدير الفني راو برنجيان للوصول إلى الجاهزية الكاملة، كما يخوض فريق المدام تدريباته بإشراف المدرب مجاهد آدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا