• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أدنوك 21» تختتم اليوم بشعار «الخدمة الوطنية شرف»

«الحفر» يبحث عن النجمة العاشرة في مواجهة أدكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يسدل الستار اليوم على النسخة 21 من بطولة أدنوك الرياضة بصراع قوي على اللقب يجمع الحفر الوطنية «حامل اللقب» وأدكو، على صالة نادي الجزيرة، في المباراة النهائية للبطولة التي تقام برعاية معالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، ونظمت هذا العام تحت شعار «الخدمة الوطنية شرف»، وأقيمت جميع مبارياتها بصالات المعهد البترولي، باستثناء الافتتاح الذي احتضنته صالة الجزيرة وشارك فيه فريق روما ولعب أمام منتخب شركات البترول الوطنية، ويتوقع أن تقدم شركة الحفر الوطنية، التي تشرف على تنظيم حفل الختام مفاجأة جديدة في الحفل الختامي اليوم.

شارك في البطولة 15 فريقا من شركات البترول تنافست في ألعاب الكرة الطائرة والسلة واليد وخماسيات كرة القدم، وهي الحفر الوطنية «حامل اللقب» ادكو، ادنوك، أدناتكو وانجسكو، اسناد، المعهد البترولي، ادجاز، تكرير، ادما العاملة، ادنوك للتوزيع، بروج وشركة فيرتيل، جاسكو، الحصن غاز، وزادكو.

وجاء تأهل فريق شركة الحفر الوطنية على حساب فريق أدناتكو وانجسكو بفوز مستحق بنتيجة 124، فيما بلغ فريق أبوظبي العمليات البترولية البرية «أدكو» النهائي بتفوقه المثير على فريق أدنوك بضربات الجزاء الترجيحية، بعد تعادل الفريقين 8 - 8.

وعرفت لقاءات الفريقين في جميع اللقاءات إثارة وندية مما يؤكد أن عشاق رياضة الصالات على موعد مع سهرة ممتعة في منافسات خماسيات كرة القدم والكرة الطائرة والسلة واليد وتزخر قائمة الفريقين بالعديد من اللاعبين الدوليين البارزين العاملين في الشركتين.

ولعبت في ساعة متأخرة مساء أمس بمجمع المعهد البترولي مباراة تحديد المركز الثالث بين شركة ادنوك الرئيسية مع فريق أدناتكو وانجسكو على المركزين الثالث والرابع، ويعقب الجولة الختامية الليلة تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في البطولة، التي حققت نجاحا رائعا كان مكان إشادة من الجميع وترجم جهود لجنة نشاط نادي الكورنيش بشركة أدنوك برئاسة سعيد سيف القمزي ومتابعة احمد خلفان المنصوري نائب رئيس لجنة النشاط رئيس اللجنة الفنية للبطولة وجميع اللجان المساعدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا