• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نادي الذيد نظم التجمع الثقافي

تكريم الفائزين ولجان التحكيم في مهرجان «كلنا خليفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

الشارقة (وام)

اختتم نادي الذيد أمس الأول بمقره تجمعه الثقافي السنوي لأندية ومراكز الدولة الذي ينظمه ضمن مبادراته تحت شعار مهرجان «كلنا خليفة».

تضمن الحفل افتتاح معرض مسابقة التصوير الفوتوغرافي ومسابقة الرسم في حين ألقى المشاركون عددا من القصائد الشعرية تعبر عن اعتزازهم وفخرهم بقيادة الدولة وبمكانة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، في قلوبهم.

وشهد الحفل تكريم لجان التحكيم والفائزين ومنح دروع تذكارية لكل من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي ومنطقة الشارقة التعليمية وكلية الفنون الجميلة بجامعة الشارقة وإدارة مراكز الناشئة.

حضر التجمع الثقافي إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي إلى جانب عدد من أعيان وكبار المسؤولين في المنطقة.

وألقى إبراهيم عبدالملك كلمة خلال الحفل نقل فيها تحيات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة وتمنياته بنجاح مهرجان كلنا خليفة ومواصلة تقديم البرامج المجتمعية الهادفة.

وأعرب عن شكره لنادي الذيد وأعضاء مجلس إدارته وموظفيه والمنتسبين على ما يبذلونه من جهود ملموسة في شتى أنشطتهم الثقافية والرياضية التي تساهم في تعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة وفي مقدمة هذه الأنشطة مسابقة كلنا خليفة.

وأشاد بمهرجان كلنا خليفة بوصفه مسابقة وطنية مجتمعية ومجالاتها المختلفة ودور نادي الذيد في هذا التنظيم داعيا إلى توظيف الطاقات الشابة وصقلها من خلال هذه البرامج والمسابقات للمضي قدما في طريق الإنجاز والإبداع ولرفع راية الوطن عاليا خفاقا في كل محفل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا