• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبال بالورود لصاحبة «برونزية» مدارس آسيا للشطرنج

روضة السركال: طموحي الفوز بكل الميداليات لـرفع علـم بلادي عالياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

حظيت البطلة الصغيرة روضة السركال الحاصلة على الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للمدارس للشطرنج، في فئة 7 سنوات، باستقبال كبير لدى وصولها إلى مطار دبي الدولي، حيث كانت الورود في انتظارها، بالإضافة إلى وجود عدد من الشخصيات الشطرنجية في مقدمتهم حسين الشامسي المدير المالي للاتحاد عضو مجلس الإدارة، وسعود المرزوقي مدير الاتحاد وإسماعيل إبراهيم خوري نائب المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للشطرنج الذي تنتمي اللاعبة له، كما عاد مع البعثة محمد سهيل عضو مجلس إدارة الاتحاد، ووالدتها أمامة درويش.

واستحقت روضة الورود التي طوقت عنقها، بعدما رفعت اسم الدولة في المحفل القاري الذي اختتم مساء الأحد الماضي بمشاركة 380 لاعبا ولاعبة، يمثلون 19 دولة آسيوية.

وواصلت روضة حصد الميداليات على المستوى القاري والدولي، وأيضا المحلي بعدما فازت بالميدالية الذهبية لمدارس آسيا لفئة خمس سنوات، ولقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لفئة ثماني سنوات، وبرونزية آسيا لفئة ثماني سنوات بالإضافة إلى المركز الرابع في بطولة العالم للمدارس لفئة 7 سنوات بتايلاند.

وأكدت روضة السركال أنها مشروع بطل للمستقبل، ومشروع رابح للرياضة الإماراتية يراهن عليه كل المسؤولين عن اللعبة سواء الاتحاد أو النادي وهو سر الاهتمام الكبير بها من مجلس أبوظبي الرياضي وناديها أبوظبي للشطرنج واتحاد اللعبة.

وقفت اللاعبة التي يصل عمرها إلى خمس سنوات ونصف السنة، في قاعة المجلس بمطار دبي، أمام الكاميرات وهي تمسك بالميداليات البرونزية، ترفعها تارة وتضعها على صدرها تارة أخرى، ولا تدري بماذا تتحدث، ووالدتها تحفزها على الحديث مثلما تحفزها على اللعب في البطولات، وقالت روضة «أهدي الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى الشعب الإماراتي، وأهدي الإنجاز أيضا إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» لرعايتها الكبيرة ودعمها المستمر لكل الرياضات النسائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا