• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

المجازف.. مشوار حافل بالعطاء طوال 33 عاماً

بن زيتون: الفوز بشعار الإمارات يساوي مليون «ناموس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

عبدالله عامر (أبوظبي)

بدايته مع رياضة سباقات الهجن كانت قبل 33 عاماً، لقب بـ «المجازف»، ينحدر من عائلة تبحث عن الرموز والإنجازات الكبيرة، شارك مع منتخب الإمارات في بطولة الألعاب الخليجية الثانية، وحصد الذهب والفضة والبرونز، ليكمل بعدها مسيرة الإنجازات في كأس الخليج الرابعة للهجن بسلطنة عمان.

وكان ميدان الفليج شاهدا على تفوق محمد بن زيتون المهيري مضمر هجن الرئاسة الحالي وأحد أعرق ملاك الهجن بالدولة، وفي الأسبوع التأهيلي الثالث بميدان المرموم نجح المجازف في أن يقول كلمته بسن «اللقايا» لهجن أصحاب السمو الشيوخ، ليقود الشعار الأحمر إلى تحقيق 14 نقطة متتالية متفوقاً على جميع الشعارات الحاضرة في الميدان.

«الاتحاد» التقت المضمر محمد بن زيتون الذي ثمَّن الدعم الكبير الذي تلقاه سباقات الهجن من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والاهتمام الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والمتابعة الدائمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وأوضح بن زيتون أن القيادة الرشيدة وفرت جميع مقومات النجاح لرياضة الآباء والأجداد لتمضي قدماً وسط باقي الألعاب التراثية بالدعم والاهتمام مما شجع الكثيرين من أبناء الدولة على ممارستها وزاد عدد ملاك الهجن في الدولة بشكل كبير.

وقال محمد بن زيتون إن بدايته مع سباقات الهجن كانت عندما كان عمره في سن العاشرة، ومن ميدان المقام في مدينة العين حيث شكلت نقطة الانطلاقة في مسيرته بعالم الهجن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا