• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

براد بيت يشتري دراجة بخارية نادرة لزميل له بـ 37 ألف دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

ذكرت تقارير إخبارية أمس الاثنين أن النجم الأميركي براد بيت، اشترى دراجة بخارية نادرة بقيمة 37 ألف دولار لزميل له يقوم بدور الممثل البديل في الأفلام «دوبلير»، بعد أن أتت النيران على دراجته البخارية.

وأفاد موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير بأن الممثل الشهير (50 عاما) بذل مجهودا كبيرا في البحث عن دراجة مماثلة للدراجة البخارية النادرة التي تحمل العلامة التجارية «هارلي ديفيدسون»، والتي يعود تاريخ إنتاجها إلى عام 1936.

ونقل الموقع الالكتروني القول عن زميل بيت: «إن هذا الشاب كان يمتلك العديد من الدراجات البخارية، إلا أن هذه الدراجة كانت المفضلة بالنسبة له.. لم يؤمّن عليها لأنها لم تكن تستخدم في السير على الطريق». وأضاف الموقعر: «استأجر براد وسيطا تجاريا وطلب منه البحث في جميع أنحاء العالم عن دراجة مماثلة»، إلى أن تم العثور على دراجة مثلها في ألمانيا وتم شراؤها وتوصيلها لزميل بيت.

يذكر أن بيت معروف بحبه للأعمال الخيرية، حيث إنه يمتلك شركة خيرية تحمل اسم «ميك إت رايت»، تساهم في توفير مساكن وبناء بيوت لغير القادرين وضحايا الكوارث الطبيعية. (لوس أنجلوس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا