• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ماجد» يرتدي حلة جديدة في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

تستقبل مجلة ماجد، إحدى مطبوعات «أبوظبي للإعلام»، شهر رمضان المبارك بحلة جديدة متميزة على الصعد كافة، المحتوى والنص والإخراج الفني والرسوم المستوحاة من أجواء الشهر الفضيل، وذلك على امتداد 6 أسابيع، فغلاف ماجد، برسومه الرمضانية وشخصيات «أمونه المزيونة» و«جمول» وفتيات مدرسة البنات، سيطل بقصص وحكايات رمضانية ساحرة، وستفرد صفحات «أحباب الله» و«كراملة» مساحات للنصائح والإرشادات المرتبطة بالشهر المبارك، أما دائرة معارف ماجد، فتأتي بتصميم خاص يتناول بالنص والصورة بعض أشهر المساجد.

وعلى امتداد الشهر الكريم، تستضيف ماجد مسلسلاً رمضانياً أسبوعياً من ثلاث صفحات، وللقصة والشعر نصيب أيضاً، إذ لن تخلو صفحات المجلة من حكايات وقصائد شعرية محملة بالعبرة والمعاني السامية التي يمثلها رمضان.

أما موقع ماجد الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فتكتسي هي أيضاً بحُلة رمضانية مميزة، تزينها آيات قرآنية وأحاديث يومية، ويمكن للقراء الاشتراك في المسابقة الرمضانية والرد على أسئلتها، كما يزخر المنتدى بمواضيع ونصائح خاصة برمضان، وتابعوا أيضاً منوّعات «كراملة» الرمضانية، التي تقدم وصفات لأكلات تصلح لمائدة الإفطار. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا