• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

10% نمو مبيعات «لكزس 570 إل أكس» خلال 5 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

حققت لكزس نمواً في مبيعات مركبتها الرياضية متعددة الاستخدامات LX 570 خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2014 في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 10% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بحسب بيان أمس. وقد تمكنت لكزس من بيع 7736 مركبة من الطراز LX 570 في منطقة الشرق الأوسط تضمنت أيضاً بيع 40 مركبة تمثل كامل الدفعة الأولى من أصل 200 مركبة من طراز LX 570 المعززة بسوبر تشارجر، التي كانت الشركة قد أطلقتها بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط احتفالاً بخمسة وعشرين عاماً من النجاح.

وقال نوبويوكي نيجيشي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يوفر طراز LX 570 مزيجاً من الأداء الاستثنائي والقدرات الفريدة على الوصول لأي مكان مهما كانت طبيعة الطريق وتقديم مستويات عالية من الفخامة، ومع مقصورتها الداخلية الرحبة التي تزخر بالعديد من التحسينات والتكنولوجيات التي تتسع لثمانية ركاب، تأخذ هذه المركبة تجربة القيادة إلى آفاق جديدة تثريها الجودة الفائقة والمتانة. حيث ساهمت هذه العوامل مجتمعة في زيادة الطلب على هذا الطراز الفاخر والمميز».

وأضاف: «تقديراً منا للشغف الذي يوليه العملاء للعلامة التجارية ولطراز لكزس LX 570، وبالتزامن مع مرور 25 عاماً من النجاح في المنطقة، فقد قمنا بإطلاق نسخة معززة بسوبر تشارجر من هذا الطراز بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا