• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بندر بن سلمان يكرم أحمد الريسي لمبادراته المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرّم الامير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود، مستشار خادم الحرمين الشريفين، الرئيس الفخري لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، بمنحه «جائزة الابتكار في الحلول الأمنية».

وتم تكريم الريسي على هامش فعاليات المؤتمر الثاني للمسؤولية الاجتماعية، والذي جرى تحت شعار «الشباب.. قادة المستقبل» بنادي ضباط القوات المسلحة أبوظبي موخراً، ونظمته اللجنة الدولية العليا للإرشادات القانونية لتعزيز السلامة الاجتماعية.

وجاء منح الجائزة للواء الريسي لدوره المتميز في المجتمع وإسهاماته وانجازاته ومبادراته والمشاريع التي قدمها لتعزيز الأمن والأمان لدولة الإمارات ونشر الوعي بالمسؤولية الاجتماعية.

وأكد مفتش عام وزارة الداخلية، أن توجيهات القيادة الشرطية وحرصها الدائم على التطوير والإبداع والابتكار وراء المنجزات التي تحققها الوزارة ومنتسبوها، وتسعى الوزارة دوماً للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع نحو الأفضل، وضمان أكبر قدر ممكن من الجودة والتميز، مضيفاً إنه لشرف كبير الحصول على هذا التكريم الذي جاء نتيجة جهود فريق العمل المتميز من قيادة وموظفين ونيلنا لهذه الجائزة سيحفزنا على العمل بجد من أجل تحقيق أهدافنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض