• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وزير الداخلية السنغالي يشيد بدور الإمارات في مكافحة التطرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

أشاد معالي عبدالله داودا جالو وزير الداخلية السنغالي بالدور العالمي الرائد الذي تقوم به دولة الإمارات في مجال مكافحة التطرف العنيف.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه والوفد المرافق له، أمس، إلى مركز هداية الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف.. وتم خلال الزيارة مناقشة وبحث عدة موضوعات أبرزها الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة التطرف العنيف والتهديد الذي يمثله الإرهابيون الأجانب والجهود المبذولة لوقف تدفقهم، إضافة إلى برامج تأهيل وإعادة دمج العائدين منهم وموضوعات أخرى ذات الصلة بمنع ومكافحة التطرف العنيف ولا سيما في منطقة غرب أفريقيا. وأكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة مركز هداية أهمية زيارة الوفد السنغالي التي تأتي في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية وأواصر الصداقة بين المركز وجميع الهيئات والمؤسسات ذات الصلة بمكافحة التطرف العنيف في السنغال.

وقدم مقصود كروز المدير التنفيذي لمركز هداية للوفد الزائر عرضا تقديميا مفصلا عن رسالة المركز وأهدافه وبرامجه وإنجازاته إضافة إلى إلقاء الضوء على أهم الأنشطة والمبادرات المختلفة في أقسام المركز الرئيسة: الحوار والاتصالات وبرامج بناء القدرات والبحوث والتحليل. وأشاد معالي عبدالله داودا جالو بالدور الرائد الذي تقوم به دولة الإمارات ولاسيما وزارة الخارجية والتعاون الدولي في تقديم مختلف أوجه الدعم لمركز هداية؛ مما يساهم في ترسيخ الدور الرائد العالمي للدولة في مجال مكافحة التطرف العنيف على المستويين الدولي والإقليمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض