• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ثعالب ليستر» تطرق الحلم الكبير

جولة «تحطيم» الأرقام القياسية تشعل دوريا أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

القاهرة (الاتحاد)

بعد الفوز بهدفين على ليفربول العريق في الأسبوع الماضي، حقق فريق ليستر سيتي فوزاً غالياً جداً على حساب مانشستر سيتي في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء فوز «الثعالب» في عقر دار السيتيزن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الفوز هو الثالث للثعالب على التوالي، وسجل الفريق في آخر 3 مباريات 8 أهداف ومني مرماهم بهدف واحد فقط، وبات رصيد الفريق حالياً 53 نقطة فوق قمة البريمييرليج، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وهو فريق توتنهام هوتسبير الذي قفز لأول مرة منذ انطلاق الموسم الحالي إلى المركز الثاني بفوزه الرابع على التوالي، على حساب واتفورد بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة، بالتساوي مع أرسنال الذي حقق أخيراً الفوز بعد ثلاثة تعادلات وخسارة واحدة في آخر 4 مباريات.

وجاء فوز أرسنال أمام بورنموث بهدفين ليعيد آماله في استمرار المنافسة على اللقب، ويحتل المدفعجية المركز الثالث بفارق الأهداف عن توتنهام، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي تجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الرابع. وينتظر الجميع تلك المواجهة النارية يوم الأحد القادم بين أرسنال وليستر سيتي التي قد تحدد بشكل كبير جداً مصير اللقب الإنجليزي الحائر هذا الموسم.

أما في الدوري الإسباني، فقد حقق ثلاثي القمة الفوز بصعوبة في مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا، حيث فاز أتليتكو مدريد على إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعد تأخر الروخابلانكوس بهدف مباغت مع انطلاق الشوط الثاني، إلا أن الرد جاء سريعاً بعد 10 دقائق بهدفين خلال 7 دقائق، وجاء الهدف الثالث والأخير بقدم العائد فرناندو توريس في الدقيقة 90 من عمر تلك المواجهة الصعبة.

وفي الإطار نفسه، ظل برشلونة متقدماً بهدف من نيران صديقة في مرمى ليفانتي حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وواجه الفريق الكتالوني موجات هجومية مرتدة خطيرة للغاية من قبل لاعبي ليفانتي ورفضت الكرة أن تسكن شباك البرسا في أكثر من مناسبة، ووقفت العارضة حائلاً أيضا دون ذلك، وسط الرياح التي أثرت على أداء الفريق كما أشار مديره الفني، حتى أحرز هداف الليجا لويس سواريز هدفاً رفع به رصيده إلى 20 هدفاً في البطولة، وأكد فوز برشلونة الصعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا