• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«فيراري أبوظبي» ترفع طاقتها 40% بإنشاء مرافق ترفيهية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

تخطط مدينة «عالم فيراري أبوظبي» لرفع طاقتها بنسبة 40% من خلال خطة تطويرية تستمر لثلاث سنوات لإضافة مرافق ترفيهية جديدة لمواكبة النمو الذي تشهده المدينة الترفيهية بعدد الزوار سنوياً، بحسب جيمي فارغاس المدير العام للمدينة.

وقال فارغاس في لقاء صحفي أمس، إن خطة التوسع في مرحلة التصميم حالياً، على أن تبدأ الأعمال التطويرية قبل نهاية العام الحالي وتستمر 3 سنوات. ولفت إلى أن خطة التوسع ستتضمن عروضاً حية تتاح لفترات محدودة، ومرافق ترفيهية جديدة للأطفال ومطاعم، إضافة إلى الارتقاء بالجو العام في المدينة مع مجموعة خدمات مبتكرة للزوار. وأضاف «سيتم تطوير الألعاب الحالية من خلال مواصلة توظيف أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا». وأكد أن من الأسواق الرئيسية التي تستقطبها الحديقة هي الهند والصين وروسيا، إضافة إلى الأسواق الخليجية التي تعد من أكثر الأسواق أهمية والتي تشهد نموا ملحوظا.

وقال فارغاس «نتطلع إلى توسيع قاعدة الأسواق لتشمل أسواقاً عديدة من خلال التعاون والشراكة مع المرافق الأخرى في جزيرة ياس، إضافة إلى حكومة أبوظبي. وأكد أن المدينة، التي مر على افتتاحها أربعة أعوام، تضم مجموعة متميزة من الألعاب والمرافق الترفيهية وتجربة ترفيهية تستند إلى علامة أسطورية يعشقها العالم». وأشار فارغاس إلى أن معظم الزوار يأتون من السوق المحلي وخصوصاً من أبوظبي ودبي، إضافة إلى زوار من دول مجلس التعاون الخليجي لا سيما من المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن أكثر من 55٪ من زوار المدنية يأتون برفقة عائلاتهم.

وأضاف «تتبني الخطط التوسعية للمدينة تطوير المزيد من الألعاب المملوءة بالإثارة والفعاليات الترفهية العائلية المعززة، إضافة إلى المطاعم والمتاجر عالمية المستوى.

وأكد أن الأمارات تعد وجهة سياحية تنافسية على مستوى العالم بفضل ما تقدمه من فعاليات ومرافق ترفيهية فريدة. وأشار إلى أن صناعة المدن الترفيهية العالمية تشهد توجهات جديدة تتمثل بضمان أعلى قيمة ترفهية وأفضل خدمة في أقل مساحة زمنية ممكنة. وفيما يتعلق بعروض الصيف، أشار إلى وجود عروض متنوعة منها عرض خاص بسكان الدولة خلال شهر رمضان يشمل تخفيضا في أسعار التذاكر لمن يحجز لخمسة أشخاص، وعرض آخر مختص بكأس العالم يستمر إلى 16 من يوليو، إضافة إلى عرض خاص بالنساء بالتعاون مع «موسم صيف أبوظبي»، الذي أطلقته هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في حال الحجز لأربعة أشخاص أو أكثر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا