• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يوفر مجموعة متنوعة من المكاتب التجارية

إطلاق «إعمار سكوير» في مشروع «باب جدة» التجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

أطلقت شركة «إعمار الشرق الأوسط»، مشروعها التجاري في مدينة جدة «إعمار سكوير» والذي يوفر قيمة إضافية للشركات الساعية لإطلاق أو توسيع نطاق عملياتها في المملكة.

ويعد «إعمار سكوير» المنطقة التجارية لمشروع «باب جدة» متعدد الاستخدامات الذي تطوره «إعمار الشرق الأوسط»، ويوفر للعملاء تجربة مكاتب تجارية تجمع المرافق العصرية وبيئة الأعمال فائقة الحداثة، حيث سينقل هذا المشروع تجربة «إعمار سكوير» للمكاتب التجارية عالمية المستوى التي أطلقتها الشركة في كل من دبي واسطنبول والقاهرة، والتي استقطبت جميعها اهتماماً لافتاً من قبل المستثمرين العالميين.

وقال فريد دوري، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار الدولية»، إن «إعمار سكوير» يمثل منطقة المكاتب التجارية الراقية لمشروع «باب جدة»، ويعزز مكانة جدة كمركز تجاري عالمي عبر توفير بيئة عمل متكاملة ومثالية للشركات في مختلف المجالات الاقتصادية.

وأضاف أن «إعمار سكوير» سيكون محط اختيار العديد من الشركات السعودية والعالمية التي تعتزم تأسيس مقار الإقليمية أو متاجرها في جدة، وذلك بفضل تصميمه المذهل الذي يجعله واحداً من أرقى المناطق التجارية في المملكة، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي المميز والذي يربط بين المنشآت الحكومية والتجارية والمرافق العامة.«إعمار سكوير» سيوفّر لك بيئة عمل مثالية قد لا تجدها في أي مكان آخر. ويمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من المكاتب التي تتراوح مساحتها بين 250 – 400 متر مربع، بالإضافة إلى أجنحة المكاتب التنفيذية التي تتراوح مساحتها بين 500 – 735 متراً مربعاً.

وتوفر «ساحة الهلال» وإعمار سكوير لزوار وساكني المشروع منطقة حضرية غير مسبوقة في جدة لمكان الأمثل للراحة، والاسترخاء بفضل مناظره الطبيعية الخلابة.

وتم تصميم «إعمار سكوير» وفق أرفع المعايير العالمية بهدف مواكبة الطلب المتزايد على المكاتب التجارية الفاخرة في جدة، ويحظى بموقع استراتيجي ضمن المدينة، حيث يبعد مسافة خمس دقائق فقط عن «محطة قطار الحرمين» الذي يربطك بمكة المكرمة في أقل من ساعة والمدينة المنورة في أقل من ثلاث ساعات، كما يقع على مقربة من «الغرفة التجارية الصناعية» والمنشآت التجارية والحكومية، وتحيط به مقار العديد من المؤسسات المصرفية البارزة ويسهم إطلاق مشروع «إعمار سكوير» في تعزيز مكانة المملكة كواحدة من الوجهات التجارية التي تشهد نمواً متسارعاً، ولاسيما مع تصنيفها في المرتبة 26 ضمن «مؤشر سهولة مزاولة الأعمال 2014» الصادر عن البنك الدولي.

وتلعب الاستثمارات الحكومية الهائلة في تطوير البنية التحتية دوراً كبيراً في دعم قطاع الأعمال السعودي وسط توقعات بنمو الاقتصاد بنسبة 4,4% هذا العام.

(دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا