• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

من خلال مبادرة «أنا أعرف حقوقي»

«دوبيزل» يطلق منصة إلكترونية للاستشارات القانونية الخاصة بالنزاعات العقارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

يوسف العربي (دبي)

أطلق موقع «دوبيزل» « منصة إلكترونية موحدة لتوفير المشورة القانونية حول النزاعات العقارية الخاصة بالمستأجر والمشتري من جهة والمالك والبائع من جهة أخرى وذلك وفق القوانين المنظمة للقطاع العقاري في كل من أبوظبي ودبي وباقي إمارات الدولة .

وقال باري جدج، المدير العام لموقع «دوبيزل» في الإمارات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس إن مبادرة «أنا أعرف حقوقي» تهدف إلى التوعية بالحقوق العقارية للمالك والمستأجر.

وأضاف أن المبادرة توفر منصة متكاملة وموحّدة وسهلة الاستخدام للمعلومات القانونية والأسئلة الشائعة والأجوبة المتعلقة بقانون الملكية في الإمارات، وتضم كذلك قسم خاص لطرح الأسئلة في حال لم يتمكنوا من العثور على جواب جاهز من خلال الموقع».

وأوضح أن مبادرة «أنا أعرف حقوقي»، تقدم منصة قانونية متكاملة وموحّدة وسهلة الاستخدام للمعلومات القانونية والأسئلة الشائعة والأجوبة المتعلقة بقوانين الملكية والإيجارات في الإمارات.

ومن جانبها أكدت مؤسسة التنظيم العقاري «ريرا» أن دائرة الأراضي والأملاك في دبي تسعى إلى دعم مبادرات التوعوية التي تعزز أهداف الدائرة في حماية شؤون المستثمرين في قطاع العقارات، خصوصاً فيما يتعلق بالقطاع الخاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا