• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أميركان هاسل» يفوز بالجائزة الكبرى لرابطة الممثلين الأميركيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

لوس أنجلوس (د ب أ) - فاز فيلم «أميركان هاسل» أو (احتيال أميركي)، أمس الأول، بجائزة أفضل طاقم تمثيل من رابطة الممثلين الأميركيين، معززاً حظوظه القوية بالفعل في الحصول على جوائز أوسكار.

وحصل ماثيو ماكونهي على جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الدرامي «نادي مشتري دالاس»، كما حصلت كيت بلانشيت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «بلو جاسمين» أو (الياسمين الأزرق).

وكان كل من الممثل جاريد ليتو والممثلة لوبيتا نيونجو حصلا على أولى الجوائز في حفل توزيع جوائز الرابطة، في دورته العشرين، الذي أقيم في لوس أنجلوس، وحضره كوكبة من نجوم السينما والتلفزيون. وفازت الممثلة الكينية نيونجو بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن تجسيدها لدور باتسي في الفيلم الدرامي التاريخي «12 عاما من العبودية». وحصل ليتو على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم «نادي مشتري دالاس». وحصلت الممثلة هيلين ميرن على جائزة أفضل ممثلة في فيلم تلفزيونى أو مسلسل قصير عن فيلم «فيل سبيكتور». كما حاز الممثل مايكل دوجلاس على جائزة أفضل ممثل في فيلم تلفزيونى أو مسلسل قصير عن فيلم «بيهايند ذا تشانديلابرا»، الذي يشاركه فيه الممثل مات دايمون. وفي قطاع التلفزيون؛ حصل الممثل براين كرانسون بطل مسلسل «بريكينج باد» على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي. كما حاز طاقم عمل المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي. وتمكنت الممثلة ماجي سميث من الفوز بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي ولكنها تغيبت عن الحضور. وفازت الممثلة جوليا لويس دريفوس على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل «فيب». وتمكن مسلسل «مودرن فاميل» من الحصول على جائزة أفضل مسلسل كوميدي للعام الرابع على التوالي. وحاز بطل المسلسل تاي باريل جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي. وحازت الممثلة ريتا مورينو (82 سنة) بطلة فيلم «ويست سايد ستوري» على جائزة تكريم عن مجمل أعمالها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا