• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل وزير الثقافة اللبناني وشهد تخريج طلبة «المعرفة»

نهيان بن مبارك: «قانون الآثار» ينشط «التنقيب» ويحفظ التاريخ القديم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

الشارقة ( وام)

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع حفل تخريج الفوج الخامس والعشرين من طلبة الصف الثاني عشر بمدرسة المعرفة الدولية الخاصة بالشارقة والبالغ عددهم 406 طلاب وطالبات.

حضر الحفل الذي أقيم على مسرح الجامعة الأميركية في الشارقة الشيخ الدكتور فيصل بن خالد بن خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة المدرسة والشيخ طارق بن فيصل القاسمي والشيخ محمد النعيمي وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

وقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم..مشيداً بالتطور الأكاديمي الذي تشهده المدرسة مرتكزة في رؤيتها وأهدافها إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والذي كان له أبلغ الأثر في مستوى التعليم ومخرجاته وتحقيق الطلبة لنتائج متميزة عاماً إثر عام.

من جانبه بارك الشيخ الدكتور فيصل بن خالد بن فيصل القاسمي للخريجين والخريجات وقوفهم على منصة التخريج..داعيا إياهم إلى مواصلة الجهد من أجل تحقيق مزيد من النجاح والتفوق وموجها تحية خالصة إلى أولياء الأمور الذين لم يدخروا جهداً في توفير أسباب الدعم لأبنائهم..مثمنا جهود الهيئات التدريسية والإدارة على ما بذلوه من جهود تكللت ببلوغ الخريجين هذه المرحلة من التقدم.

ورفع مصطفى الموسى مدير المدرسة اسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على جهوده الكبيرة في دعم العلم والتربية حتى أصبحت الشارقة منارة للحضارة والثقافة وهو الطريق الذي ترتاده دولة الإمارات في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض