• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بنك «سيز آند كو» يفتتح مكتباً تمثيلياً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

افتتح بنك «سيز آند كو» السويسري أمس مكتباً في دبي، بهدف خدمة العملاء من المؤسسات والمستثمرين من القطاع الخاص في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وهي الإمارات والسعودية وسلطنة عمان والكويت ومملكة البحرين وقطر، وسيعمل هذا المكتب ضمن إطار قوانين مركز دبي المالي العالمي.

وحصل المكتب التمثيلي على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالي، الجهة التنظيمية المستقلة لمركز دبي المالي العالمي، في 9 يونيو 2014. ومركز دبي المالي العالمي، هو منطقة مالية حرة مخصصة للشركات الأجنبية النشطة في المجال المالي وتستفيد من إطار قانوني مستقل يرتكز على القانون الأنجلو ـ ساكسوني.

ويهدف بنك «سيز آند كو»، من خلال هذا المكتب التمثيلي، إلى تسويق أنشطته للمؤسسات الاستثمارية، مثل الصناديق السيادية والصناديق التقاعدية والمؤسسات، و«مكاتب العائلة المتعددة» والأفراد الأثرياء، وسوف يغطي المكتب الدول الخليجية الست. كما يسوّق المكتب صناديق «أويستر» الاستثمارية، ويستطلع فرص التوسع في المنطقة مثل إطلاق منتجات محددة بالتعاون مع شركاء محليين.

وسيبدأ المكتب التمثيلي نشاطه بفريق عمل يتألف من جورج عازار، الذي يشغل منصب المدير، ويتمتع بخبرة تفوق 20 عاماً في القطاع المالي، وقبل انضمامه إلى بنك «سيز آند كو»، كان عازار مسؤولاً عن المكتب المحلي لـ«جفريز إنترناشيونال ليمتد»، كما أمضى 11 عاماً مع «يو بي بي» كرئيس تنفيذي لمكتب قطر، و5 سنوات كمصرفي خاص مع «إس سي إس ألاينس» (التي أصبحت منذ ذلك الوقت كومباني بانكير هيلفيتيك) في بيروت.

وعمل لدى «ميريل لينش» في جنيف لمدة 5 سنوات كمصرفي خاص. أما عمران أحمد، فانضم إلى «سيز آند كو» قادماً من «جيفريز»، وعمل لمدة 9 سنوات مع «يو بي بي»، حيث شغل مركز نائب المدير ونائب رئيس مبيعات المؤسسات لشمال أفريقيا والشرق الأوسط. وقبل ذلك، عمل كمحلل أول في قسم الاستثمارات المصرفية لبنك أبوظبي الوطني ومحلل أول في المكتب الخاص للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو خريج جامعة داكوتا الشمالية في مجال العلوم الاقتصادية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا