• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تبريد» تزود جامعة الإمارات بـ17,5 ألف طن تبريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

وقعت الشركة الوطنية للتبريد «تبريد»، اتفاقية جديدة مع جامعة الإمارات توفر بموجبها 17,5 ألف طن تبريد لمشاريع الجامعة الحالية والمستقبلية.

وبدأت الشركة في توفير خدمة تبريد المناطق للحرم الجامعي لجامعة الإمارات في عام 2009، وتمهد الاتفاقية الجديدة الطريق أمام جامعة الإمارات لربط جميع مشاريعها المستقبلية فور اكتمالها بمحطة «تبريد» المخصصة لذلك.

وقال جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي «لتبريد»: «نحن فخورون بالمساهمة في تدعيم أساسات البنية التحتية للمؤسسة التعليمية الرائدة في دولة الإمارات.

وتمتد شراكتنا مع جامعة الإمارات لأكثر من خمسة أعوام، ومن شأن هذه الاتفاقية تعزيز العلاقات القوية التي تربطنا». وتشمل المشاريع الحالية قيد الإنشاء لجامعة الإمارات، مرافق التخزين ومساكن الطلبة.

ومن المتوقع أن يتم ربطها بمحطة تبريد المناطق التابعة لشركة «تبريد» نهاية عام 2014.

وإلى جانب جامعة الإمارات، توفر شركة «تبريد» خدمات تبريد المناطق للعديد من المشاريع والمعالم البارزة في دولة الإمارات، مثل جامع الشيخ زايد الكبير، وعالم فيراري أبوظبي، وحلبة مرسى ياس، ومترو دبي، وأبراج الاتحاد، وعلى مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، تقدم تبريد خدماتها لعدد من المشاريع المهمة، مثل جزيرة اللؤلؤة - قطر ومشروع جبل عمر في مكة المكرمة.(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا