• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بلدية مدينة أبوظبي تكرّم 57 موظفاً متميزاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرم مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة وبحضور المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي البلدية، 57 موظفا مميزا من جميع قطاعات البلدية وذلك نتيجة لقياس أداء الموظفين عن العام الماضي 2014.

حيث حاز الموظفون الحاصلون على تقدير امتياز على لقب (موظف عام 2014) وهي إحدى الفئات المحددة في برنامج تقدير الموظفين، ومن المتوقع تكريم بقية الفئات ضمن البرنامج على مدار العام الحالي والعام القادم ضمن برنامج محدد لتكريم وتحفيز الموظفين وتشجيعهم على التميز بهدف تحقيق مستويات أداء عالية سواء للموظفين أو المؤسسة ككل.

و أكد المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة أن تنظيم هذا اللقاء السنوي يهدف إلى تكريم وتقدير المتميزين والاعتراف بجهودهم وسعيهم المستمر من أجل تطوير الأداء بالشكل الذي يحقق استراتيجية البلدية في إيجاد مفاهيم خدمية تحقق تطلعات المجتمع، وتساهم في رفع مستوى رضا العملاء عن خدمات جميع قطاعات البلدية.

وأشار إلى أن البلدية حققت خلال المرحلة الماضية خطوات تطويرية كبيرة في مجال تفعيل أداء القطاعات والإدارات والأقسام بما يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية والرسالة والقيم التي أرستها التوجيهات الحكيمة لحكومة أبوظبي الرشيدة، والهادفة إلى الارتقاء بمستوى الأداء الحكومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض