• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«آل مكتوم الخيرية» تقدم ماكينات خياطة لتنمية المرأة في صعيد مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

القاهرة (وام)

دشنت هيئة آل مكتوم الخيرية مشاريع تنموية خيرية في جمهورية مصر العربية شملت، فصلاً لتعليم الخياطة بجمعية الأمل لتنمية المرأة والطفل والأسرة في قرية الجمالية مركز قوص محافظة قنا ضمن مشروع تنمية الأسر المنتجة في المحافظات المصرية، وقدمت هيئة آل مكتوم الخيرية عشر ماكينات خياطة للجمعية التي تخدم نحو 25 ألف أسرة.

وحضر التدشين وفد «الهيئة» الذي ضم ميرزا الصايغ عضو مجلس الأمناء، وعبدالله الأنصاري ومسعود صالح، فيما حضره من الجانب الآخر عمدة القرية عبدالعزيز محمد إبراهيم فرج ومحسن عبدالرحمن علي من إدارة الشؤون الاجتماعية بقوص.

كما أعلن الصايغ في كلمة له بهذه المناسبة عن تقديم 30 ماكينة أخرى وتبرع الهيئة بعشرة آلاف جنيه لدعم المشروع، مؤكداً استعداد هيئة آل مكتوم لدعم مشاريع خدمية في القرية وتوسعة نشاط فصل تعليم الخياطة.

ورحب عمدة القرية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وأبناء القرية بوفد هيئة آل مكتوم الخيرية، موجهين الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، داعين الله عز وجل أن يجزيه عنهم خير الجزاء.

كما قدمت «الهيئة» 15 ألف جنيه إلى مؤسسة إقدار لرعاية الفئات الخاصة والأيتام بمدينة السلام لاستكمال بناء دار الأيتام بالمؤسسة، وذلك في أول تعاون بين الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض