• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طالب يحرق دراجة عامل توصيل طلبات للمنازل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

دبي ( الاتحاد)

دبي ( الاتحاد)

قررت محكمة الجنايات بدبي تحديد يوم 9 يوليو المقبل للحكم في قضية قيام طالب خليجي ـ 21 عاما ـ بإضرام النار في دراجة نارية لعامل توصيل طلبات ، بعد أن اعتدى على سلامة جسمه وأعجزه عن القيام بأعماله الشخصية لمدة 20 يوما بحسب تقرير الطب الشرعي.

أقر الطالب ما أسند إليه من اتهام، مبلغاً المحكمة بأن المجني عليه أغضبه لأنه اقترب منه بدراجته وزاحمه في الطريق ، فيما أفاد المجني عليه أن المتهم استوقفه في الطريق العام وأمسك بقميصه وسحبه حتى وقعت الدراجة وباشر بتسديد لكمات إلى وجهه طالبا منه تسليمه ما في حوزته من أموال.

وأضاف انه تمكن من الإفلات من المتهم واختبأ خلف أحد الأشجار ليعمد المتهم إلى فتح خزان البترول إشعال عود ثقاب ورميه في داخله، مما أسفر عن اشتعال النار التي أتت على الدراجة بشكل كامل.

وفي قضية أخرى اتهمت النيابة العامة بدبي عاطلين عن العمل الأول من جنسية خليجية والآخر لا يحمل أوراقاً ثبوتية بانتحال صفة رجال التحريات وخطف عاملين آسيويين وتهديدهما بواسطة مقص حديدي والاستيلاء منهما على ما مبالغ نقدية قدرت بـ4100 درهم. وفيما أنكر المتهمان الاتهامات طالبت النيابة العامة بمعاقبتهما بالسجن المؤبد أو المؤقت الذي تتراوح مدته بين السجن 3 -15 سنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض