• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

"خليفة الإنسانية" تكمل استعداداتها لمشروع إفطار صائم في 56 دولة حول العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

وام

استكملت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية استعداداتها، لتنفيذ مشروع "إفطار صائم" في أكثر من 56 دولة حول العالم.

وأكد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، أن المؤسسة تقوم بالتنسيق مع سفارات الدولة في الخارج والجهات الرسمية والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني في الدول المعنية التي تتعاون معها على تنفيذ هذا المشروع الانساني ليصل الى الصائمين من المحتاجين في تلك الدول وهو المشروع الذي يعد أحد المشاريع الموسمية المهمة على خارطة العمل الإنساني لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وقال المصدر إن المشروع يهدف إلى تحقيق التكافل الإجتماعي وإشعار المسلمين بالأخوة والمحبة وخاصة الجيل الجديد من المسلمين في بلدان الإغتراب، مشيرا إلى أن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تحرص عند تنفيذها مشروع "إفطارصائم" على ضمان الجودة العالية حيث تشرف سفارات الدولة على تفاصيل ومتابعة المشروع منذ بداية الشهر الكريم الى نهايته.

كما تسير المؤسسة في هذا الصدد قدما وفق خريطة إنسانية في العديد من الدول التي تم إختيارها بعناية لتنفيذ مشروع "إفطار صائم" بغية خدمة الفقراء والمحتاجين ومساندتهم، مشيرا إلى الدور الإنساني في رسم صورة طيبة ومشرقة عن المجتمع الإماراتي وتفاعله مع العمل الخيري والإنساني مع المحتاجين والمعوزين في بعض المجتمعات في الدول الشقيقة والصديقة.

ويشمل مشروع "إفطار صائم" خارج الدولة لهذا العام حوالي 56 دولة، منها 12 دولة عربية وهي مصر والأردن وسوريا والجزائر والسودان وفلسطين والعراق واليمن ولبنان وتونس والصومال وجزر القمر.

ويغطي مشروع إفطار الصائم 14 دولة آسيوية وهي، الصين وتركيا وباكستان واندونيسيا وسريلانكا والمالديف وبنغلاديش وأفغانستان بجانب ماليزيا والفلبيين وسيشل وفيتنام ومملكة تايلاند ومملكة كمبوديا. ... المزيد

     
 

شكراً لكم

اطال الله في عمرك يا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة .

خكاك البلوشي | 2014-06-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض