• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 969 سجينا بمناسبة حلول شهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بالإفراج عن 969 سجينا ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة وتكفل سموه بتسديد الالتزامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذا لتلك الأحكام،وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

و يأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة والتخفيف من معاناة أسرهم.

     
 

حمى الله دولة الامارات

حمى الله دولة الامارات في ظل سيدي سمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان وهذه عادة اهل المكارم ال نهيان وعلى رأسهم سيدي سمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان اهل الجود والكرم والشجاعه بارك الله فيكم سيدي وجعل ذلك في ميزان حسناتك وادام عزك انه على كل شىء قدير.

علي المزايده- | 2014-06-24

خليفة العطاء

يأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ،على إعطائهم فرصة أخرى لبدء حياة جديدة وللتخفيف من معاناة أسرهم. ويشكل قرار الإفراج عن السجناء والتكفل بتسديد ما عليهم من ذمم مالية استمرارا لعادة سموه حفظه الله في المناسبات الدينية والوطنية وتكريسا لروح التسامح التي يحرص سموه على أن تظل سمة من سمات المجتمع الإماراتي. ربي يحفظه ويطؤل في عمرة يارب ويخلية ذخر لدولة الامارات

محمد احمد عمر | 2014-06-23

شكراً لك سمو الشيخ خليفة

شكراً لك وجزاك الله خير والسلام عليك ورحمة الله وبركاته

ابو نوره | 2014-06-23

ليس بجديد على نسل زايد

اللهم احفظه وبارك له وعليه واجزه من فضلك وارحم والده ووالدنا زايد واغفر له . امر ليس بجديد ولا بعيد على نسل زايد .. جعله الله ذخرا للامة ومثالا يقتدى به .

Mohammed | 2014-06-23

الإنسانية والرحمة

الله يطول بعمرك يا اعز إنسان في الوجود . حبيب الامة العربية والإسلامية والعالم أجمعين . الف تحية شكر ، لهذه المبادرة الإنسانية . اللهم احفظ لنا رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وحكام دولة الإمارات العربية المتحدة وشعب الإمارات الأصيل .

خكاك البلوشي | 2014-06-23

الله يطول عمركم و يجعلكم ذخر للوطن

الله يحفظ حكامنا و يجعلهم ذخر للوطن و الله يجعل هذا الشعب مخلصين و بارين للحكام و الدولة .

أم حميد | 2014-06-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا