• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أشغال رأس الخيمة تزين الشوارع استعداداً لرمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

محمد صلاح (رأس الخيمة)

محمد صلاح (رأس الخيمة)

بدأت دائرة الأشغال في رأس الخيمة أمس تزيين شوارع الإمارة والعديد من الدوارات بالإضاءة تمهيداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأوضح المهندس أحمد محمد الحمادي، مدير عام الدائرة، أن الاستعداد لاستقبال شهر رمضان بدأ باستكمال زينة الشوارع والدوارات بالإضاءة المناسبة قبل انطلاق الشهر المبارك، لافتاً إلى أنه روعي في الزينة هذا العام أن تعكس الأجواء الرمضانية سواء في الشوارع الرئيسية في الإمارة أو في العديد من الدوارات التي بدأنا تركيب زينات مختلفة لها.

وأضاف: إن جميع الزينات المستخدمة في الشوارع من الإضاءة وغيرها روعي أن تكون موفرة للطاقة، لافتاً إلى أن الزينة تشمل إلى جانب الزينات التقليدية بعض المجسمات المضيئة التي لها علاقة بهذا الشهر المبارك مثل الهلال والمآذن وقباب المساجد وغيرها، مشيراً إلى أن علمية تزيين الشوارع في الشهر الفضيل أصبحت من الأمور المحببة لدى الكثير من الأهالي والمقيمين، مشيراً إلى أن هذه الزينة ستشمل الحدائق أيضا. وأكد أن الدوارات الرئيسية بالإمارة سيتم إضاءتها بأسلوب جديد هذا العام تتداخل فيه بعض الألوان والإضاءة أيضاً، مشيراً إلى أن الانتهاء من تركيب الإضاءة الخاصة بكورنيش القواسم وبعض الشوارع المجاورة، مثل شارع محمد بن سالم حيث ستمتد الزينة حتى دوار شارع الشيخ محمد بن زايد.

إلى جانب دوار البيت المتوحد على شارع الحصن، بالإضافة إلى الدوارات الأخرى في مختلف مناطق وشوارع الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض