• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تذاكر «أبوظبي للعلوم» عبر الموقع الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس أبوظبي للتعليم بدء طرح تذاكر الدورة الجديدة لمهرجان أبوظبي للعلوم 2016 للجمهور، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان: www.abudhabisciencefestival.ae.

وينظم مجلس أبوظبي للتعليم فعاليات المهرجان العائلية في حديقة أم الإمارات وحديقة الحيوانات بالعين من 17 - 26 نوفمبر، بهدف إعداد جيل من المتعلمين المؤهلين للابتكار وإنتاج المعرفة، مؤهلين لمواجهة التحديات العالمية مع الحفاظ على الثقافة والهوية الوطنية.

وتساهم المؤسسات المحلية في الدولة بتقديم نحو 40% من ورش العمل والفعاليات الترفيهية المقامة في المهرجان، ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر: ورشة عمل «المفتش الصغير» التي يقدمها جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ورشة عمل «اصرف صح»، التي تساعد جيل المستقبل على اكتساب المهارات الضرورية لفهم آلية الاستثمار المالي والمصرفي، ورشة عمل «مولّد الضجيج الدوّار» التي تقدمها مؤسسة ديزاين بود في الإمارات العربية المتحدة، التي تتيح للمشاركين فرصة تعلم علم الصوت، وفهم آلياته عن قرب.

وقد تطور برنامج مهرجان أبوظبي للعلوم هذا العام مقارنة مع العام الماضي، مع زيادة ملحوظة في عدد الأنشطة المصممة لترفيه العائلات والأطفال دون حجز مسبق، مما يعزز التجربة الترفيهية في كل زيارة، حيث ازداد عدد الفعاليات من 56 فعالية العام الماضي إلى 67 فعالية هذا العام، كما يعتبر مهرجان أبوظبي للعلوم جزءاً من أسبوع الإمارات للابتكار.

ويتوافر جدول الفعاليات على الموقع الإلكتروني: www.abudhabisciencefestival.ae ، كما يمكن المشاركة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجان، على الانستغرام: @adsciencefest، وعلى الفيسبوك: Abu Dhabi Science Festival

وتبلغ رسوم المهرجان في حديقة «أم الإمارات» 5 دراهم للبالغين الذين تجاوزت أعمارهم 16 عاماً و10 دراهم للصغار الذين تجاوزت أعمارهم الأربع سنوات شاملة رسوم دخول الحديقة، والدخول مجاني للأطفال ما دون الأربع سنوات. أما رسوم دخول المهرجان في حديقة الحيوانات بالعين فتشمل رسوم دخول الحديقة فقط.

ومن المتوقع أن يتم بيع تذاكر ورش العمل بسرعة؛ لذا يُنصح أولياء الأمور بمراجعة برنامج الفعاليات وحجز التذاكر مسبقاً عبر الإنترنت.

والجدير بالذكر أن الدورة السادسة من مهرجان أبوظبي للعلوم من تنظيم مجلس أبوظبي للتعليم بالتعاون مع شركة دولفين للطاقة الراعي المقدم، والرعاة المشاركين شركة مبادلة للتنمية ومواصلات الإمارات، وأبوظبي للإعلام الشريك الإعلامي الحصري، وياس مول كالمركز التجاري الشريك وحديقة «أم الإمارات» كشريك الموقع بمدينة أبوظبي وحديقة حيوانات العين كشريك الموقع بمدينة العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا