• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

روضة بنت أحمد خلال فعالية «صحتك ثروتك»:

صحة المرأة تحظى بالرعاية والدعم في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

دبي (وام)

أكدت حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم الرئيس الأعلى لنادي زعبيل للسيدات أن صحة المرأة تعد من أهم الأولويات التي تحظى برعاية ودعم دولة الإمارات، مشيرة إلى أن زيادة الوعي الصحي لدى المرأة يعزز قدرتها على رعاية نفسها وأسرتها محققة بذلك فرص التميز والارتقاء نحو حياة أفضل بما ينعكس ايجابا على المجتمع ككل.

كما أكدت الشيخة روضة - في تصريح بمناسبة استضافة نادي زعبيل للسيدات وبالتعاون مع مجلس سيدات أعمال دبي و«موم سوق» امس الأول حفلا حصريا للسيدات تحت عنوان «صحتك ثروتك» تماشياً مع طموحاته لتعزيز أنماط الحياة الصحية خلال الصيف وشهر رمضان المبارك - على الدور المتنامي للمرأة في المجتمع الإماراتي والتركيز المتزايد على تكثيف الجهود لتمكين السيدات من تفعيل مساهمتهن في المسيرة التنموية التي تشهدها الإمارات، وحصلت الحاضرات على فرصة حصرية للتعلم بشكل مباشر من خبراء في مجال الطب والصحة الذين قاموا بتقديم ورش عمل امتدت ثلاث ساعات.

وناقشت الدكتورة بسمة شهابي طبيبة نساء وتوليد متخصصة في مستشفى زليخة موضوع الحماية والسيطرة على سرطان عنق الرحم.. في حين قدمت جوان كورتيز من مركز بيرفكت هيلب للتدريب جلسة تفاعلية عن موضوع «مهارات بسيطة لإنقاذ الحياة إنعاش القلب والرئتين للأطفال والرضع».. كما تم تقديم جلسة تفاعلية عن موضوع «أهمية الحفاظ على صحة الدماغ كطريقة لتعزيز نوعية الحياة» من قبل نهى تالخان وجلسة عمل للدماغ بعنوان «من هارفارد إلى هوبرنور» قدمتها طيبة الخضيري من مؤسسة فلوغراوند العاملة في مجال الرياضة والصحة.

وقالت الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي: نحن نمثل مجتمع قوي من النساء في دبي ونسعى إلى المساهمة في توفير المعرفة في مجالات أخرى لعضواتنا وليس فقط من خلال الفعاليات المتعلقة بعالم الأعمال.

ورافق الحفل فعاليات عدة، منها فقرة الألغاز الشعبية وفقرة الرقصات الشعبية المقدمة من قبل أطفال روضة البراءة تحت عنوان «الله عطانا خير وأنعام» و«عطونا حق الليلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض