• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بزيادة 102% عن العام الماضي

«خيرية محمد بن راشد» ترصد 72 مليون درهم لمشاريع رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

سامي عبدالرؤوف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

رصدت مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، 71,49 مليون درهم للمشاريع الرمضانية محليا وخارجيا بزيادة تصل لنحو 102% عن ميزانية العام الماضي، الذي أنفق فيه 35 مليونا و500 ألف درهم، وخصصت المؤسسة من المبلغ الإجمالي للمشاريع الرمضانية لهذا العام 49 مليونا و500 ألف درهم لمشاريعها داخل الدولة، فيما بلغت ميزانية المشاريع خارج الدولة 22 مليونا و960 ألف درهم.

وتنفذ المؤسسة خلال شهر رمضان المقبل، 58 مشروعا داخل الدولة، وفي 39 دولة من الدول الشقيقة والصديقة في آسيا وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية وأوروبا، يستفيد منها عشرات الآلاف من المحتاجين والمستحقين.

وأعلنت المؤسسة، أنها خصصت أكثر من 13 مليونا و200 ألف درهم ليوم زايد للعمل الإنساني، احتفلا بذكرى رحيل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان، مشيرة إلى أنها قررت تنفيذ 5 مشاريع في هذا الإطار منها مشروع داخل الدولة وهو تسيير 6 رحلات للشواب الذين عاصروا مؤسس الدولة، بالإضافة إلى تنفيذ 4 مشاريع كبرى في 3 دول.

وقال المستشار إبراهيم بوملحة مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والإنسانية، نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، في مؤتمر صحفي عقد أمس في مقر المؤسسة، بحضور يوسف علي رئيس مجموعة متاجر اللولو هايبر ماركت، وصالح زاهر صالح مدير المؤسسة، «هناك زيادة بنحو 16% في مشروع المير الرمضاني لهذا العام».

وأشار بوملحة، إلى انه تم رصد مبلغ 3 ملايين و657 ألف درهم للمير الرمضاني منهم مليونا درهم تبرعا من حرم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم، ومليون و500 ألف درهم من ميزانية مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الإنسانية والخيرية، و157 ألف درهم مساهمة من اللولو هايبر ماركت. ... المزيد

     
 

شكر للقائمين على الاعمال الانسانية

حفظ الله الامارات حكومة وشعبا وزادهم من فضله ونعيمه لينعم العالم بانسانيتهم وحبهم للخير ونشره لكل محتاج في كل دول العالم حفظ الله القائمين عليها وبارك في جهودهم وجعلهم ذخرا للانسانية والمسلمين

ام محمد | 2015-06-10

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض