• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بهدف وحيد عن طريق «البديل» أوريجي

بلجيكا تعبر إلى دور الـ 16 على حساب روسيا في الدقيقة 88

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

تأهل منتخب بلجيكا إلى الدور الثاني بنهائيات كأس العالم لكرة القدم بعدما حقق فوزا صعبا ومتأخرا 1/ صفر على منتخب روسيا في الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة على ملعب ماراكانا الأسطوري بالعاصمة البرازيلية القديمة ريو دي جانيرو مساء أمس، ويدين المنتخب البلجيكي بالفضل إلى لاعبه البديل ديفوك أوريجي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

واتسمت المباراة بالتواضع الشديد، وخلت من اللمحات الفنية والفرص الخطرة على مدار شوطيها، وشهد الشوط الأول سيطرة نسبية من المنتخب البلجيكي، على عكس الشوط الثاني الذي فرض خلاله المنتخب الروسي هيمنته على مجريات الأمور حتى الدقيقة 80 ولكن من دون خطورة على المرمى.

وارتفع رصيد بلجيكا بهذا الفوز إلى 6 نقاط، ليعزز موقعه في الصدارة، فيما تجمد رصيد روسيا عند نقطة واحدة، وتلتقي بلجيكا في الجولة الثالثة والأخيرة مع كوريا الجنوبية يوم الخميس

القادم، بينما يواجه المنتخب الروسي نظيره الجزائري في نفس التوقيت.

ويعد هذا الفوز هو الثالث الذي يحققه المنتخب البلجيكي في تاريخ لقاءاته المباشرة مع روسيا بكأس العالم مقابل الخسارة في مباراتين.

وفشل المنتخب الروسي في رد اعتباره أمام نظيره البلجيكي الذي تغلب عليه 3/ 2 في آخر مواجهة بينهما في بطولات كأس العالم في مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا