• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دي روسي يغيب عن مواجهة أوروجواي بسبب الإصابة

تاباريز: لا بديل أمامنا غير الفوز على «الآزوري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

شدد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم على أن لاعبي فريقه سيسعون للفوز على إيطاليا في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل يوم غد، بنفس الطريقة التي انتزعوا بها الفوز في لقاء إنجلترا الذي انتهى بفوز أوروجواي 2- 1. وقال تاباريز: «لا يوجد أي تغيير لنا عن مباراة إنجلترا، ينبغي علينا تحقيق الفوز فقط، هذا هو الخيار الوحيد المتاح لدينا».

وتحتل إيطاليا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متقدمة بفارق الأهداف عن أوروجواي المتساوية معها في نفس رصيد النقاط والتي تحتل المركز الثالث. ويكفي المنتخب الإيطالي الحصول على نقطة التعادل للتأهل رسميا إلى الدور الثاني برفقة منتخب كوستاريكا (متصدر المجموعة) الذي تأهل في الجولة الماضية، بينما لا بديل أمام أوروجواي سوى تحقيق الفوز. وأضاف تاباريز: «نكن احتراما كبيرا للمنتخب الإيطالي العريق، الذي توج بكأس العالم في أربع مناسبات». وتابع: «ورغم الصعوبة المتوقعة للمباراة، إلا أنني أرى بكل تواضع أن لدينا فرصة».

ويأمل المنتخب الإيطالي تفادي الخروج من الدور الأول للمونديال للمرة الثانية على التوالي، منذ فوزه باللقب عام 2006، فيما يحلم منتخب أوروجواي بتكرار الإنجاز الذي حققه في المونديال الماضي بالتأهل إلى الدور قبل النهائي.

وفي شأن متصل، أعلن انريكو كاستيلاتشي طبيب المنتخب الإيطالي لكرة القدم أمس الأول أن لاعب الوسط الإيطالي دانييلي دي روسي من المرجح ألا يشارك في لقاء منتخب بلاده المرتقب مع أوروجواي يوم غد في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل بسبب الإصابة. وقال طبيب المنتخب الإيطالي: «خلال المباراة أمام كوستاريكا شعر دي روسي بألم في ساقه ولكنه أصر على استكمال المباراة الأمر الذي جعل الإصابة تتفاقم، ليقترب بشدة من الغياب عن مباراة أوروجواي».

وظهر دي روسي وهو يعرج عقب انتهاء المباراة أمام كوستاريكا الجمعة الماضي، والتي انتهت بهزيمة المنتخب الإيطالي صفر-1 بمدينة ريسيفي. ويأمل منتخب إيطاليا، الذي يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متقدما بفارق الأهداف على أوروجواي صاحبة المركز الثالث والمتساوية معه في نفس الرصيد، في تفادي الخسارة أمام منتخب أوروجواي بمدينة ناتال حتى ينتزع بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة، برفقة المنتخب الكوستاريكي (متصدر المجموعة) الذي تأهل رسميا لدور الستة عشر. في المقابل، أصبح المدافع ماتيا دي تشيليو جاهزا تماما لمواجهة أوروجواي، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، والتي تسببت في غيابه عن المباراتين السابقتين لإيطاليا أمام إنجلترا وكوستاريكا.

(ريسيفي - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا