• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حيدروف إلى أوزبكستان بـ «تقرير إصابة»

5 أيام إجازة لـ «الجوارح» ومانع يبدأ التأهيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

منير رحومة (دبي)

منح الجهاز الفني للشباب بقيادة الهولندي فريد روتن إجازة 5 أيام للاعبي «الجوارح»، خلال فترة توقف الدوري، وعدم مشاركة «الأخضر»، في الجولة المقبلة لكأس الخليج العربي، حيث توقفت التدريبات بداية من أمس، من أجل نيل قسط من الراحة، والتخلص من النسق السريع للمباريات التي خاضها «الأخضر»، منذ بداية الموسم، سواء في الدوري أو كأس الخليج العربي.

ورغم أن الإجازة طويلة، إلا أن المدرب يعتبرها الفترة المناسبة لإراحة اللاعبين، قبل استئناف البطولات، وخوض سلسلة جديدة من المواجهات القوية إلى نهاية الدور الأول. وينتظر أن تستأنف «فرقة الجوارح» تدريباتها بداية من الجمعة المقبل، تجهيزاً لمباراة الجولة السابعة للدوري، والتي تستضيف خلالها دبا الفجيرة يوم 18 نوفمبر الجاري، بهدف العودة إلى الانتصارات، وتصحيح مسيرة الفريق، واستعادة وجوده في المراكز المتقدمة، بعد أن تعرض الأخضر لخسارته الأولى في الموسم، وتراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب.

ومن جهة أخرى، غادر الأوزبكي عزيز بيك حيدروف إلى طشقند، وبرفقته تقرير طبي عن الإصابة التي تعرض لها بتمدد عضلي في المباراة الماضية أمام العين، حيث يتوقع أن يغيب عن المواجهة المقبلة لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، على أن يعود بعد ذلك إلى دبي لمواصلة العلاج.

فيما دخل المدافع مانع محمد مرحلة التأهيل، بعد إزالة «الجبس» من قدمه، على أن يعود قريباً إلى أجواء التدريبات مع الفريق، تمهيداً لعودته إلى تشكيلة «الجوارح»، لتكتمل الصفوف بشفاء مختلف المصابين، بعد استعادة راشد حسن كامل جاهزيته، وتعافي فهد خلفان أيضاً، وانضمامه إلى تشكيلة «الأخضر».

ويعتبر اكتمال الصفوف عاملاً مهماً للجهاز الفني، من أجل العمل على تصحيح أخطاء الجولة الماضية، والارتقاء بالمستوى، وتقديم الأفضل في المواجهات المقبلة، خاصة أن الدوري يدخل بداية من الجولة السابعة مراحله الحاسمة لتحديد مراكز الفرق في جدول الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا