• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الملك» يجدد الثقة بالجهاز الفني واللاعبين

دونيس يعترف بسوء إدارة «مباراة السبعة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

علي معالي (الشارقة)

جدد مجلس إدارة شركة نادي الشارقة لكرة القدم الثقة باللاعبين والجهاز الفني بقيادة اليوناني دونيس، في الاجتماع الذي استمر 3 أيام، للوقوف على أسباب تراجع «الملك»، وتكبده خسارة قاسية أمام الوحدة بـ «سباعية» في الجولة السادسة لدوري الخليج العربي.

وحرص المجلس على استدعاء دونيس الذي قدم شرحاً مفصلاً عن المرحلة الأخيرة،إضافة إلى اعتذاره للمجلس والجماهير معلناً تحمله كامل المسؤولية عن النتائج السلبية، ومعترفاً بسوء إدارته مباراة «الملك» أمام «العنابي». وقدم تقريراً فنياً متكاملاً منذ مرحلة الإعداد حتى المباراة الأخيرة، مشيراً أكثر من مرة إلى الدعم الكبير الذي وجده من مجلس الإدارة.

ووعد المدرب بتلافي الأخطاء التي وقع فيها الجهاز الفني واللاعبون، وتحسين مستوى الأداء والنتائج في المباريات المقبلة، في حين قام مجلس الإدارة بالاجتماع مع اللاعبين في اجتماع مصارحة ومكاشفة استمر ساعات، استمع فيه إلى اعتذار جماعي من اللاعبين مع إعلانهم تحمل المسؤولية.

وأبدى اللاعبون أسفهم الشديد للرئيس والأعضاء والجماهير، وهو ما أشارت إليه صحيفة «الاتحاد»، في العدد الصادر أمس، على ما لحق بالفريق من خسارة غير مقبولة للجميع، في الوقت الذي توفرت عوامل النجاح، واعترف اللاعبون بالتقصير في الفترة السابقة، مع وعد بتقديم أقصى ما عندهم في المباريات المقبلة، حتى يعودوا بالشارقة نادياً رائداً وصاحب تاريخ مشرف.

من جانبه، أكد مجلس إدارة النادي أن كل الخيارات مفتوحة، حتى لو تطلب الأمر إعادة فتح ملف التعاقد لصفقات إضافية في فترة الانتقالات الشتوية، ويعاهد مجلس الإدارة الجميع أنه يبذل جهوداً مضاعفة خلال الفترة المقبلة للأخذ بدفة الأمور، وإعادة الفريق وقيادته إلى المكانة التي تليق به، وفي الإطار نفسه اتخذ المجلس بعض القرارات لتصحيح المسار، ويتحفظ على نشرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا