• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السباق يقام الجمعة المقبل

«دبي الرياضية» تستضيف الدراجات الهوائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تستعد مدينة دبي الرياضية لاستضافة النسخة الثامنة لجولة «نبض دبي» للدراجات الهوائية، وهو الحدث الذي ينطلق الجمعة المقبل، ويضم ثلاث فئات تناسب مختلف الأعمار والقدرات وبمسافات متعددة تبدأ من 5 كلم و10 كلم للعائلات والمبتدئين، وتنتهي بمسافة 20 كلم لأصحاب الخبرة التي لطالما شهدت منافسات محتدمة بين المتسابقين. ويستقطب «نبض دبي» أعداداً متزايدة منذ انطلاقه الأول العام 2013، إذ أصبح حدثاً أساسياً ضمن أجندة الفعاليات الرياضية في الدولة، ومن الجدير بالذكر أن عدد المشاركات في النسخة السابقة التي انطلقت في مارس هذا العام بلغ 550 شخصاً، ويصل عدد المشاركين منذ انطلاقة الحدث إلى أكثر من 5500 شخص.

وأكد خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية، أن رياضة ركوب الدراجات الهوائية حظيت بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، وسعداء بأن «نبض دبي» قد ساهم في هذا النمو والتطور.

وقال: «نحن حريصون على توفير بيئة مثالية وآمنة لممارسة الأنشطة الرياضية للعائلات والأفراد في مدينة دبي الرياضية التي خصصت مسارات لاستضافة الحدث، ومن الرائع أن نشهد تطوراً في كفاءة المشاركين الذين سبق لهم وشاركوا في النسخ السابقة ضمن فئة 5 كلم و10 كلم والآن هم موجودون في فئة 20 كلم الخاصة بالمحترفين.

وتقدم المدينة بالتعاون مع محل التجزئة «ذا سايكل هاب» جوائز قيمة للفائزين بقيمة 10 آلاف درهم، وتنطلق فعاليات وبرامج ترفيهية تتزامن مع الحدث ضمن القرية الرياضية لتضفي مزيداً من متعة اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا