• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

المنصوري بطل البراعم في رأس الخيمة

النصر يتصدر سباقي الشباب والكبار للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تصدر فريق النصر سباقي الفردي العام للشباب والكبار للدراجات الذي نظمه اتحاد اللعبة أمس على كورنيش الممزر في دبي بمشاركة 60 دراجاً من 9 أندية وفاز نجوم العميد بالمراكز الثلاثة الأولى في السباقين.

وشارك في سباق الشباب 29 دراجاً لمسافة 50 كلم ونجح شباب النصر في السيطرة على السباق والتفوق وتحقيق الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى ،حيث جاء في المركز الأول حمد عبدالله المهيري وقطع المسافة في 1:01:37 ساعة، وجاء جاسم علي حسن في المركز الثاني وحل راشد عبدالله سويدان في المركز الثالث.

وقاد قائد الفريق يوسف محمد ميرزا النصر إلى الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى لسباق الكبار لمسافة 70 كلم الذي شارك فيه 31 دراجاً بعد تفوق واضح وسيطرة على السباق من بدايته وحتى خط النهاية، حيث أنهى يوسف ميرزا السباق في المركز الأول مسجلا 1:30:23 ساعة، وجاء جابر حسين المنصوري في المركز الثاني وحصل ماجد عبدالرحيم البلوشي على المركز الثالث لتصبح منصة التتويج زرقاء لاسيما بعد فوز النصر أيضاً بصدارة الترتيب الفرقي للسباق.

قام بتحكيم السباقين الحكم العام سيف سرور الشرقي والحكام علي سيف اليعربي ومحمد إبراهيم وفؤاد الباجوري ويوسف التفاق وإيهاب طلعت ونبيلة حسن ومحمد جمعة الفلاسي.

وقام عبدالناصر عمران الشامسي أمين عام الاتحاد بتتويج نجوم النصر أبطال السباقين وأشاد بجهودهم ومستواهم المتطور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا