• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ممارسة الرياضة يجب أن تستمر مدى الحياة

الجسمي: لن أغادر «المسبح» ولو بلغت الـ 100

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

دخل عبيد الجسمي، سباح نادي الوحدة والمنتخب، أولى عتبات سلم الإدارة بعد انتخابه في مجلس إدارة الاتحاد الجديد للسباحة لدورة 2016 - 2020 مؤخراً، وهو ما يتبعه ابتعاده عن الوجود مع ناديه خلال السنوات الأربع المقبلة والتي هي عمر الاتحاد الجديد.

وقال الجسمي: صحيح أن علاقتي كسباح ممارس لهذه الرياضة ستنقطع مع الوحدة، لكنني لن أتخلى عن خدمة المنتخب أو ممارسة السباحة حتى ولو بلغت مئة عام، وكرياضي لا توجد عندي قناعة بفكرة الاعتزال لأن الرياضي يجب عليه أن يواصل نشاطه مدى الحياة طالما أنه قادر على ذلك، وسأحرص على الوجود مع المنتخب في بطولات النخبة أو الأساتذة المقبلة.

وأضاف: أشكر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، ومجلس إدارة النادي وشركة الألعاب الرياضية، على الدعم الكبير الذي وجدته طيلة السنوات الماضية، والشكر أيضاً موصول إلى مجلس إدارة الاتحاد السابق الذي دعمني بقوة، وأتمنى أن ننجح ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجديد، في إكمال ما بدأه مجلس الإدارة السابق، ووضع سباحة الإمارات على القمة دائماً، لأن الأولوية هي خدمة اللعبة وجعلها في أفضل حالاتها لتكون منافسة في الاستحقاقات الكبرى عربية أو قارية أو دولية.

وأوضح الجسمي (35 سنة) والذي يعد من أصغر أعضاء مجالس الإدارات في الاتحادات الرياضية: «هدفي الأساسي أن أنقل الخبرات التي اكتسبتها إلى الجيل الحالي، والسباحين الصغار، لأنهم عندما يرون عبيد الجسمي ما زال يمارس السباحة يكون ذلك مثلاً لهم للاستمرار وممارسة هذه الرياضة لأطول فترة ممكنة، وتحقيق نجاحات فيها، وأن يكون لديهم روح التحدي والمثابرة والتنافس وحب السباحة، وأن يحققوا إنجازات للدولة في كل الاستحقاقات التي يشارك فيها المنتخب، كما أن همي الأساسي أن يكون المنتخب في القمة دائماً، وأن يكون حق الوجود فيه للأفضل وليس للأسماء، فمن يكون متميزاً مكانه المنتخب وهذا بالأرقام التي ستكون الفيصل في المنتخب، حتى يحقق الأفضل».

وقال: لن أستبق الأحداث أو أقوم بشيء يتعارض مع عملي كعضو مجلس إدارة أو كسباح في المنتخب، لكن الأولوية ستكون دائماً خدمة هذه الرياضة، ومجلس الإدارة الجديد حريص على النهوض بها إلى أفضل حال، وعبره سأحدد وضعي في الفترة الأخرى في المسارين كسباح وعضو مجلس إدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا