• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

أبوظبي -الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

كرم العميد منصور أحمد علي الظاهري مدير عام شؤون الوزارة في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس الفائزين والمشاركين في جائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الثالثة «مرحلة القائد العام» لقطاع الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وذلك في قاعة المحاضرات في مقر الوزارة.

وثمن العميد منصور الظاهري دعم القيادة الشرطية لمسيرة التميز التي حققتها وزارة الداخلية في مختلف المجالات والتي أصبحت جزءا من ثقافتنا وأسلوب حياة لمنتسبينا للارتقاء بمستوى الأداء وتقديم الخدمات المميزة للجمهور وتعزيز الاستقرار والأمن على أرض الإمارات في وقت باتت جودة الأمن والأمان مطلبا أساسيا في العالم للوصول إلى حياة آمنة مطمئنة لكل من يعيش على أرض الدولة. وأشاد الظاهري خلال التكريم بجهود الفائزين والمشاركين والمقيمين والمنسقين في تعزيز المشاركة في المنافسات، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية عملت على تطبيق معايير الأداء المتميز على الخدمات والعمليات التي تقوم بها مما أسهم في مساندة ودعم وتحقيق الأهداف الاستراتيجية. وذكر الظاهري أن التكريم يأتي تجسيدا لاستراتيجية الوزارة بتحفيز المتميزين ويمثل دافعاً لمنتسبيها على القيام بالمهام والواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه، لافتاً إلى حرص القيادة على الاهتمام بالكوادر المبدعة لدورها في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار والمحافظة على المكانة المتفردة التي وصلت إليها دولة الإمارات.

وأكد الظاهري اعتزازه بما حققته الكفاءات الوطنية المتميزة من إنجازات ملموسة في مختلف المجالات وحرصها المستمر للحفاظ على المكتسبات والإنجازات، مهنئا الفائزين والمكرمين ومعربا عن أمله في أن يكون التكريم حافزا ودافعا للآخرين. وفي ختام الحفل وزع العميد منصور الظاهري يرافقه الرائد الدكتور علي الغفلي مدير إدارة التميز المؤسسي في وزارة الداخلية الشهادات والدروع على الفائزين والمشاركين والمقيمين والمنسقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض