• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

على شبكة أبو ظبي الإذاعية

برامج رمضانية تطال الجميع بينها «صباحو» و«صباح الذاكرين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستمر شبكة أبوظبي الإذاعية في بث برامجها الصباحية، ضمن الدورة البرامجية لرمضان 2015، وذلك بما تحتويه هذه البرامج من نفحة رمضانية إيمانية، وذلك من الثامنة إلى العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات يومياً، عدا الجمعة والسبت.

فبرنامج «أحلى صباح»، الذي يبث على إذاعة «إمارات اف ام»، من تقديم راشد عتيق وإيمان محمد، يتميز بالتنوع ويتضمن أخبار الصحف وحركة السير والمرور وفقرة «وقاية»، وفقرة «كتاب من الأثير» و«علماء وشخصيات».

كما يستمر برنامج «صباحو» على إذاعة ستار أف إم، في إعلام المستمعين وترفيههم، وإلقاء الضوء على كل ما هو جديد ومفيد لهم. وهو من تقديم رانيا يونس وحسان الشيخ ويتمتع بحلّة رمضانية شملت فقرات منوّعة عن الغذاء الصحي.

أما برنامج «صباح الذاكرين»، الذي يقدمه هلال خليفة وحمد علي، على إذاعة القرآن الكريم فيتميز بتنوع فقراته، وتقديمه خدمات قيمة للمستمعين. والبرنامج يهدف إلى ترسيخ منظومة القيم الإنسانية والدينية والاجتماعية والأخلاقية، كما يطمح إلى الإسهام في تصحيح بعض السلوكيات الخاطئة المنتشرة بين الصائمين، والحض على التمسك بما ورد في الكتاب والسنة، فضلاً عن تقديم خدمات عملية يومية، تتعلق بالطقس وحركة السير والصحة.

ومن فقراته «غذاؤك في رمضان»، و«أسرة مطمئنة»، و«حالة الطقس»، و«السير والمرور».

كما تقدم فقرة «صحة العظام والمفاصل» معلومات مفيدة، باستضافة أطباء وأختصاصيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا