• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«إنفستكورب» يستضيف المؤتمر السنوي للمستثمرين في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف «إنفستكورب»، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، مؤتمره السنوي للمستثمرين 2016 في أبوظبي يومي 9 و10 نوفمبر وذلك في فندق جميرا أبراج الاتحاد.

ويعكس استضافة المؤتمر في أبوظبي أهمية دولة الإمارات العربية المتحدة بالنسبة لـ «إنفستكورب»، كما أن هذه الخطوة تأتي عقب اتساع قاعدة مساهمي البنك مع انضمام شركة «مبادلة للتنمية»، ذراع الاستثمارات الاستراتيجية لحكومة أبوظبي، التي توصّلت إلى اتفاق للاستحواذ على حصّة نسبتها 20% من «إنفستكورب» وفقاً لما تم الإعلان عنه في يوليو 2016.

وقال محمد محفوظ العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ «إنفستكورب» «يتمتع إنفستكورب بحضور قوي ونشط في دولة الإمارات منذ فترة طويلة، لذا كان من الطبيعي بالنسبة لنا استضافة المؤتمر السنوي للمستثمرين في إمارة أبوظبي. ونتطلع إلى هذا الحدث الإقليمي الحصري الذي سيجتذب أكثر من 250 مشاركاً من مساهمينا ومستثمرينا وشركائنا من دول مجلس التعاون الخليجي الستة، حيث ستتم خلاله مناقشة مجموعة واسعة من المواضيع المهمة مع التركيز على اتجاهات الاستثمار والاقتصاد العالمي».

ويفتتح اليوم الأول من المؤتمر بكلمة يلقيها محمد العارضي، قبل أن تلقي المتحدثة الرئيسية معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مدير عام مكتب «إكسبو 2020 دبي»، كلمة تستعرض فيها وجهة نظرها حول رؤية الإمارات 2021 كما ستتطرق إلى آخر مستجدات «إكسبو 2020 دبي» والفرص التي يقدمها للمنطقة ككل.

وانطلق مؤتمر إنفستكورب السنوي للمستثمرين قبل أربع سنوات، وتطور هذا الحدث على مدى الفترة الماضية ليتحول اليوم إلى منتدى رائد يجمع تحت مظلته أبرز مستثمري ومساهمي وشركاء البنك للمشاركة في حوار مفتوح ومناقشة أبرز فرص الاستثمار الممكنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا