• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«ميلان» يزور جناح الإماراتفي «إكسبو 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

ميلانو (وام)

زار لاعبو فريق أيه سي ميلان الإيطالي تحت 16 سنة أمس جناح الإمارات في «إكسبو ميلانو 2015» بعدماطلبوا التعرف إلى دولة الإمارات، باعتبارها الراعي الرسمي له، ليصبح جناح الدولة بذلك أول محطة للفريق في «الإكسبو».

واصطحب مبارك الظاهري مدير جناح الدولة، ونبيل المانع رئيس فريق متطوعي «تكاتف»، الفريق الإيطالي في جولة في مختلف أقسام الجناح، حيث أعرب أعضاؤه عن إعجابهم الشديد بالجناح وأقسامه وتصميمه المتميز، خاصة عرض فيلم «شجرة العائلة».

كما أبدوا إعجابهم بالقسم الخاص بمعرض «إكسبو 2020»، وبما يتضمنه من معلومات وعرض مرئي، يقدم لمحة عما سيكون عليه «إكسبو»، والاستعدادات والتجهيزات التي تعدها دبي لاستضافة هذا الحدث العالمي الأهم.

وأشاد مسؤولو فريق «إيه سي ميلان» بجهود منظمي جناح الدولة وبحسن الاستقبال، معربين عن سعادتهم بزيارة الجناح والتعرف إلى أشياء لم يعرفوها عن الإمارات.وقالوا: «إنهم تعرفوا من خلال هذه الزيارة إلى الكثير من المعلومات المهمة عن دولة الإمارات».

وقدم الفريق قميصين موقعين من جميع لاعبي الفريق للقائمين على الجناح كهدية تذكارية.وحرص الفريق على التقاط الصور الجماعية في قسم «إكسبو دبي 2020»، وعند المدخل الرئيس للجناح، ومع متطوعي تكاتف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا