• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع البلدية

«اتصالات» تطلق إنترنت مجاناً لمشتركيها في حديقة الجاهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

عمر الحلاوي (العين)

أطلقت «اتصالات» خدمة «واي فاي» في حديقة الجاهلي في مدينة العين، ضمن خطتها لتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي السريع «Wi-Fi» في الأماكن العامة الرئيسية بالدولة، كأول حديقة عامة على مستوى إمارة أبوظبي تطلق فيها الخدمة التي تشترط توفرها لمستخدمي شريحة اتصالات ومشتركي خدمة البيانات، بالتعاون مع بلدية مدينة العين.

وتوفر الخدمة الجديدة لمشتركي خدمة البيانات من شركة اتصالات نحو 5 ساعات مجانية إلى 20 ساعة مجانية كل شهر، وفقاً للباقة التي يشترك فيها العميل، كما يحتاج العميل إلى الدخول للخدمة تسجيل رقم هاتفه مرة واحدة فقط عند محاولة ربط الهاتف بالخدمة وكتابة الرسالة النصية التي تصله من اتصالات ككلمة مرور.

وقال إبراهيم الحوسني، المدير التنفيذي للعلاقات الحكومية، في «اتصالات» لـ«الاتحاد»: الشركة بصدد إطلاق الخدمة في حديقة الهيلي والتي تعتبر من أكبر الحدائق الترفيهية في مدينة العين، إضافة إلى أن الخدمة تعمل حالياً في حديقة الحيوان وفي مراكز تجارية كبرى بالمدينة، هي العين مول والبوادي مول والجيمي مول.

وأنهت شركة اتصالات تركيب 11 عموداً في حديقة الجاهلي لتزويد الزوار على نطاق 50 متراً من مركز الحديقة في كل الاتجاهات بالخدمة، عبر التسجيل لمرة واحدة فقط، وتجدد شهرياً تلقائياً حسب نوع الباقة التي يستخدمها العميل، ففي حالة استخدام باقة أقل من 4 جيجابايت يحصل على 5 ساعات مجاناً شهرياً، وفي حالة استخدام حزمة بيانات من 4 إلى أقل من 10 جيجابايت يحصل على 20 ساعة مجاناً شهرياً، وفي حالة 10 جيجابايت يحصل على 30 ساعة مجاناً.

وتم تدشين الخدمة رسمياً، بحضور راشد بن لاحج المنصوري مدير عام هيئة أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات والدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية العين، وجمال النعيمي مدير عام اتصالات منطقة أبوظبي، وعمر الشامسي مدير خدمة العملاء، وإبراهيم الحوسني المدير التنفيذي للعلاقات الحكومية في «اتصالات». وقال جمال النعيمي، مدير عام مؤسسة الإمارات للاتصالات لمنطقة أبوظبي، إن هذه المبادرة تأتي انسجاماً مع رؤية حكومة دولة الإمارات لبناء المدن الذكية، والتركيز على توفير تغطية لشبكة الإنترنت اللاسلكي عبر كل مناطق الدولة، بما في ذلك أبوظبي ودبي والإمارات الشمالية. كما أنها تسهم في تسريع التحول الرقمي من خلال تمكين المستخدمين من الوصول السلس والآمن إلى شبكة الإنترنت بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا