• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحت عنوان «الاستثمار في الابتكار»

مؤتمر «المشاريع الصغيرة والمتوسطة والابتكار» ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق اليوم «المؤتمر الإماراتي للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والابتكار» بدورته السابعة التي تحمل عنوان «الاستثمار في الابتكار»، بأبوظبي، حسب بيان أمس.

ويُعقد المؤتمر بحضور معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، وعدد من أصحاب المعالي الوزراء، إلى جانب عدد من المسؤولين الذين يمثلون الشركاء الاستراتيجيين لوزارة الاقتصاد من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية المعنية بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والمجالات المتعلقة بالابتكار.

ومن المقرر أن تحل إيطاليا «ضيف شرف» في المؤتمر لهذا العام بمشاركة حكومية رفيعة المستوى، كما يشارك في الجلسات الحوارية للمؤتمر خبراء من فنلندا لمناقشة آليات الاستثمار في الابتكار بين القطاعين الحكومي والخاص والهيئات ذات الاختصاص بالدولة.

إضافة إلى ذلك، يشارك في المؤتمر عدد من رواد الأعمال المواطنين والمواطنات من صندوق خليفة لتنمية المشاريع ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع، ومؤسسة الشارقة لدعم الأعمال الريادية (رواد)، ومؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، وبرنامج سعود بن راشد المعلا لرعاية مشاريع الشباب، إلى جانب ممثلين عن غرف التجارة والصناعة بالدولة.

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، إن انعقاد المؤتمر يأتي في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للدولة بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وانسجاماً مع محددات رؤية الإمارات 2021 بتعزيز بيئة الابتكار وتشجيع ريادة الأعمال الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا