• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«غازي» ثانياً و«السرب» ثالثاً

«الشقي» بطل «البزم» للمحامل الشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج «الشقي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بطلا لسباق البزم للمحامل الشراعية فئة 43 قدما أمس الأول، وحصل على 70 نقطة من الجولة الثانية لتلك الفئة، ونال 210 آلاف درهم جائزة مالية، على أن يختتم موسمها في الجولة الثالثة المقررة يومي الجمعة و السبت المقبلين.

واحتل المركز الثاني «غازي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد أيضا، وحصل على 170 ألف درهم جائزة مالية، وحاز المركز الثالث «السرب» لراشد خادم المهيري، وحصل على 150 ألف درهم ، وحل رابعا «براق» لأحمد محمد بن راشد الرميثي وحصل على 115 ألف درهم، وجاء خامسا البارز لدلما مارين وحصل على 110 آلاف درهم، وحل سادسا «طوفان» لأحمد سعيد سالم الرميثي، وفي المركز السابع جاء «زلزال» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، واحتل المركز الثامن «الزعيم» لسنان خادم المخيري، وجاء «إقلاع» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد في المركز التاسع وفي المركز العاشر حل «رجام» لطارش عتيق أحمد القبيسي، حيث تم اعتماد النتائج بعد اجتياز الفائزين الفحص الفني للقوارب.

ووصلت قيمة الجوائز المالية التي رصدها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت إلى 3 ملايين درهم، وكان النادي قد أقام السباق بعد تأجيله مرتين بسبب ظروف الأحوال الجوية.

توج الفائزين أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة النادي بحضور ماجد المهيري المدير التنفيذي للنادي.

وثمن الرميثي المجهود الكبير الذي تم بذله من جانب جميع المشاركين مؤكدا أن الحدث خرج بصورة مميزة، في ظل المشاركة الواسعة التي وصلت إلى 1200 بحار من مختلف أنحاء الدولة، مشدداً على أن الجولة الثانية من فئة 43 قدما جاءت قوية رغبة من البحارة في جمع أكبر عدد من النقاط تمهيدا للجولة الختامية التي ستحدد بطل الموسم بشكل عام في هذه الفئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا