• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انتخابات المجلس الاستشاري الإقليمي للأولمبياد الخاص

ثاني جمعة يفوز بمنصب الرئيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

فاز ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين برئاسة المجلس الاستشاري الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. جاء ذلك خلال اجتماع المجلس أمس الأول في القاهرة، برئاسة المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، وحضور محمد محمد فاضل الهاملي رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي وعضو المجلس الاستشاري الدولي للأولمبياد الخاص، وماجد عبدالله العصيمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي عضو المجلس الاستشاري الإقليمي للأولمبياد الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفاضل خليل المنصوري مدير الرياضة والمسابقات عضو المجلس الاستشاري الإقليمي للأولمبياد الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعبر ثاني جمعة بالرقاد عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال: نهدي الإنجاز إلى قيادتنا الرشيدة التي لا تألو جهداً في دعم الرياضة عموماً، ورياضة المعاقين بصورة خاصة، حيث أن دعمهم غير المحدود يقف وراء كل إنجاز يحققه فرسان الإرادة في كل المحافل.

وأضاف: أشكر كل من وقف بجانبي وساندني للوصول إلى هذا المنصب الذي سيضاعف من مسؤولياتي في الفترة المقبلة، واشكر اتحاد رياضة المعاقين والأولمبياد الخاص الإماراتي برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي. وقال: الفوز بهذا المنصب يعتبر إنجازاً جديداً للأولمبياد الخاص الإماراتي بعد أن نجح أبناء الإمارات في حصد العديد من المناصب الإقليمية والقارية، الأمر الذي يلقي على عاتقنا المزيد من المهام الصعبة في الفترة المقبلة والتي سنعمل على تذليلها متسلحين بالمكانة والخبرة التي تتحلى بها كوادرنا في رياضة المعاقين في دولتنا الحبيبة.

وأضاف: السمعة الطيبة التي تتميز بها رياضة المعاقين في الدولة، فضلاً عن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها أبناؤها سواء في استضافة أو تنظيم الأحداث القارية والعالمية ، كانت عوامل مهمة في الظفر بالمنصب، كما أن الروح الجماعية التي يتحلى بها العاملون في ساحة رياضة ذوي الإعاقة والتعاون التام بين كافة مؤسسات الدولة وأنديتها أفرز الفوز ونال أبناء الإمارات المناصب القيادية التي يستحقونها.

وتابع: طموحتنا كبيرة في الفترة المقبلة وسنعمل على بلوغ أعلى المراتب في الاستحقاقات المقبلة، وحتى نؤكد تميز وريادة الإمارات، ونحافظ على الإرث الكبير من النجاحات التي حققها الوطن وقيادته خلال العقود الأربعة الماضية، وهو ما جعل الدولة منارة للرياضة والحضارة والتطور والسعادة في العالم. من جهته، أبدى محمد محمد فاضل الهاملي سعادته بفوز ثاني جمعة بالرقاد بالمنصب الجديد، واعتبر ذلك مكسبا لرياضة الإمارات للمعاقين مهديا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وإلى كل من دعم وساند بالرقاد في هذه الانتخابات التي أكدت مكانة الإمارات على الخارطة الإقليمية والتي كانت عاملا حاسما في فوز بالرقاد.

وقال: نبارك للإمارات ولشعب الإمارات هذا الفوز الذي يعتبر إنجازاً يحسب للوطن وصادف أهله لأن بالرقاد من القيادات المؤهلة والقادرة على قيادة رياضة المعاقين في هذا المنصب الإقليمي إلى آفاق ارحب من النجاحات والإنجازات. وأضاف: الإنجاز تحقق بدعم القيادة الرشيدة، ونتمنى له التوفيق في التحدي الجديد الذي يخوضه، كما نشكر كل الأشقاء والأصدقاء الذين ساندوه في هذه الانتخابات التي كانت المنافسة فيها كبيرة.

وعبر ماجد عبدالله العصيمي عن سعادته بفوز ثاني جمعة بالرقاد، وقال: نشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، وعلى رأسه قيادتنا الرشيدة التي لم تألُو جهداً في دعم المعاقين بكافة الوسائل والسبل والتي بفضلهم حقق فرسان الإرادة إنجازات عدة، ونجحت الإمارات بالفوز برئاسة المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص الإقليمي.

وأضاف: لولا السمعة الرائعة لدولتنا الحبيبة لما تمكن من الفوز بهذا المنصب، وكل ذلك بفضل جهود قيادتنا الرشيدة التي بلغت بالإمارات عنان السماء. وتابع: نحن فخورن بتولي أحد أبناء الإمارات هذا المنصب والذي يعد إنجازاً للإمارات كلها وليس لثاني بالرقاد وحده، ونعتز بوجود كفاءات إماراتية قادرة على المنافسة على تولى المناصب الإقليمية، ولديها الكفاءة والخبرة وتتمتع بالحنكة في المجالين الإداري والرياضي. وقال: فوز بالرقاد بهذا المنصب يعد تتويجا للجهود التي بذلها طوال مسيرته وفرصة لتطوير عمل المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص الإقليمي، الذي يحتاج في الوقت الراهن إلى كفاءات متميزة تستطيع من خلالها النهوض برياضة المعاقين والارتقاء بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا