• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سباق «البريدرز كب كلاسيك»

«اروجيت» يهزم «كاليفورنيا كروم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

انتزع المهر «اروجيت» لمزرعة جدمونت العائدة للأمير خالد بن عبدالله، وبإشراف بوب بافيرت وقيادة مايك سميث فوزا مستحقاً على حساب «كاليفورنيا كروم» في سباق البريدرز كب كلاسيك لمسافة 2000 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية 6 ملايين دولار والذي أقيم فجر أمس في مضمار سانتا انيتا في أميركا، ضمن فعاليات بطولة البريدرز كب للخيول المهجنة الأصيلة الذي تألف من 9 أشواط.

وفيما وصف السباق بأنه معركة بين أفضل خيلين في العالم، ابتعد الغريمان بفارق 11 طول عن منافسيهم، خطف «اروجيت» البالغ من العمر ثلاث سنوات، الفوز وتفوق بفارق نصف طول عن «كاليفورنيا كروم» البالغ من العمر 5 سنوات، وقطع البطل المسافة في 2:00:11 دقيقة في السباق الذي شهده 72,811 متفرج.

وأسفرت بقية النتائج عن فوز الجواد «هايلاند ريل» بإشراف ايدن اوبراين وبقيادة سيموس هيفرنان بسباق البريدرز كب تيرف، ونال الجواد «تورست» بإشراف بيل موت وبقيادة جويل روزاريو لقب سباق البريدرز كب مايل.

وخطف الفارس فرانكي ديتوري على صهوة «كوين ترست» بإشراف مايكل ستاوت لقب سباق البريدرز كب للمهرات والأفراس، ونال الجواد «اوبفيوسلي بقيادة فلاتين براد لقب البريدرز كب سبرنت «عشبي».

وحقق الجواد «دريفونج» بقيادة مارتن جارسيا لقب البريدرز كب للسرعة «رملي»، فيما انتزع الجواد «كلاسيك امباير» بقيادة جوليان ليبرو لقب البريدرز كب جوفنايل للخيول الناشئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا